سونيا جل ملطف ومرطب Soothing Gel Moisturizer

ر.س 101.33

In stock

سونيا جل ملطف ومرطب Soothing Gel Moisturizer هو مستحضر لترطيب وتنعيم البشرة لتعزيز تألقها ونضارتها ولمعانها من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، وذلك بالاعتماد على الخلاصات الطبيعية لعشرة نباتات فعالة في توفير العانية بالبشرة من خلال غنى تركيبته برطوبة الهيدرا بهدف دعم الترطيب والتنعيم القوي للبشرة المختلطة خصوصًا، وباقي أنواع البشرة بشكل عام.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب
SKU: 608 Category:

سونيا جل ملطف ومرطب Soothing Gel Moisturizer هو مستحضر لترطيب وتنعيم البشرة لتعزيز تألقها ونضارتها ولمعانها من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

وذلك بالاعتماد على الخلاصات الطبيعية لعشرة نباتات فعالة في توفير العانية بالبشرة من خلال غنى تركيبته برطوبة الهيدرا بهدف دعم الترطيب والتنعيم القوي للبشرة المختلطة خصوصًا، وباقي أنواع البشرة بشكل عام.

سونيا جل ملطف ومرطب Soothing Gel Moisturizer

تحتاج البشرة المختلطة إلى عناية خاصة، وذلك بسبب دهنية بعض مناطق البشرة، وجفاف المناطق الأخرى، إذا كنتِ من أصحاب البشرة المختلطة فإن استخدام سونيا حل ملطف ومرطب من فوريفر سوف يوفر لك العناية التي تستحقها بشرتك.

حيث يعمل هذا الجل على ترطيب وتنعيم البشرة بشكل فعال ومميز من خلال احتوائه على تركيبة فريدة مكونة من خلاصات عشرة نباتات مورقة تعزز ترطيب البشرة، حيث تتحلل تلك التركيبة إلى مادة حاملة مملوءة بالهيدرا لتوفير تلطيف وترطيب قوي للبشرة.

وتعد الهيدرا من أكثر العناصر الغنية بالمواد المرطبة للبشرة، كما أنه يدخل في صناعة العديد من المستحضرات وعمليات التجميل الجراحية.

وتضم تركيبة سونيا جل ملطف ومرطب على استرات الجوجوبا وزيت الزيتون، وبيتا جلوكان، والعديد من المكونات المضادة للشيخوخة لتحسين مظهر بشرتك من جديد.

بالإضافة إلى العديد من الزيوتليزا النباتية الطبيعية التي تساعد في انتعاش بشرتك من جديد؛ بما يجعل هذا المرطب اليومي من أهم مستحضرات روتين العناية الخاص بك.

استمتعي ببشرة مختلطة دائمة الترطيب والنضارة باستخدام مستحضر سونيا جل ملطف ومرطب من فوريفر.

مكونات سونيا جل ملطف ومرطب

يعتمد مستحضر سونيا جل ملطف ومرطب على الخلاصات الطبيعية لعشرة أنواع من المكونات النباتية شديدة الفعالية في ترطيب البشرة، من أجل تعزيز ترطيب بشرة الوجه المختلطة من دون تهيجها، بهدف الحصول على مظهر أكثر شبابًا وإشراقًا في مختلف الأوقات.

ويعد هذا المستحضر خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا المستحضر على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار المستقر: يعد الصبار من أقوى المكونات الطبيعية التي تعزز ترطيب البشرة وتحافظ على صحتها من خلال مواجهة الجذور الحرة، بالإضافة إلى دوره المهدئ للبشرة.
  2. مستخلص التفاح: يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وعلاج حروقها، كما يساعد في تجديد خلايا البشرة، وتقليل خطر الإصابة بسرطان الجلد، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في زيادة مرونة البشرة ومنحها النعومة.
  3. جلوكان بيتا: تعد تلك الألياف فعالة في تهدئة البشرة وتعزيز لونها، بالإضافة إلى دورها في التئام الجروح، وتقليل ظهور التجاعيد وتهيج الجلد، بالإضافة إلى دوره في الحفاظ على رطوبة البشرة.
  4. استرات الجوجوبا: تعد الجوجوبا من أشهر النباتات فائدة للبشرة، حيث تعمل على ترطيب البشرة، وعلاج مشاكل الجلد، والحفاظ على توازن إنتاج الزيت، والتقليل من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة، وتساهم في علاج حب الشباب.
  5. زيت الزيتون: يعمل زيت الزيتون على تعزيز ترطيب البشرة بفضل توافر فيتامين E ومضادات الأكسدة الموجودة فيه، بالإضافة إلى دوره في تحسين صحة الجلد وعلاج التهابات الجلد المختلفة، وإزالة المكياج بشكل طبيعي، ومكافحة علامات الشيخوخة.
  6. حمض اللينوليك: يعمل على ترطيب البشرة، من خلال مساعدتها في الحفاظ على حاجز نفاذية المياه، بالإضافة إلى دوره في زيادة إنتاج الكولاجين والتقليل من الالتهاب.
  7. الكولاجين المتحلل: حيث تم تطويره علميًا ليتغلغل في الجلد حيث إنه يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة وتعزيز نعومتها وإشراقها وزيادة حيويتها، بالإضافة إلى التخلص من خطوط التجاعيد، وإزالة آثار الجروح والندوب الناتجة عن البثور وحب الشباب.
  8. حمض الفيتيك: يوفر الدعم القوي للبشرة المختلطة، بالإضافة إلى تحسين مظهرها، من خلال توسيع المسام، وحماية البشرة من أشعة الشمس والتخلص من التصبغات.
  9. العديد من الزيوت الطبيعية: مثل زيوت قشر البرتقال، وقشر اليوسفي، وزهرة البابونج الروماني، وزهرة إبرة الراعي، وفاكهة البرغموت؛ ما يساعد في دعم انتعاش البشرة.
سونيا جل ملطف ومرطب

سونيا جل ملطف ومرطب

فوائد ومميزات استخدام سونيا جل ملطف ومرطب

نظرًا لما يحتويه مستحضر سونيا جل ملطف ومرطب من خلاصات العناصر النباتية المميزة والفعالة في ترطيب وتنعيم البشرة وتهدئتها وعلاج مشاكلها، فإن استخدام ذلك المستحضر يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • يضم خلاصات أكثر من 10 مستخلصات وزيوت نباتية طبيعية
  • يحتوي على الكولاجين لتحسين مظهر البشرة
  • يوفر ترطيبًا طبيعيًا للبشرة بفضل احتوائه على الهيدرا
  • يعمل تعزيز ترطيب ونضارة البشرة، وتهدئتها
  • المساعدة في التخلص من تجاعيد الشيخوخة
  • يتغلغل بفاعلية في البشرة، لتعزيز انتعاشها
  • يعد منتجًا مثاليًا للبشرة المختلطة

متى تستخدم منتج سونيا جل ملطف ومرطب؟

يعد الحفاظ على ترطيب ونضارة البشرة والتخلص من علامات التجاعيد والشيخوخة من أكثر الموضوعات التي تهم العديد من السيدات بمختلف أعمارهن، حيث يبحثن عن المستحضر المناسب، ومنتج سونيا جل ملطف ومرطب هو المستحضر المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا المستحضر لترطيب البشرة، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على تعزيز نضارة وشباب البشرة بشكل عام.

كيفية استخدام سونيا جل ملطف ومرطب

ينصح بتدليك كمية معتدلة من جل سونيا الملطف والمرطب على البشرة باستخدام اليدين.

حجم سونيا جل ملطف ومرطب

تأتي عبوة جل سونيا جل بها 59 مل من الجل.

النتائج المتوقعة

يعد مستحضر سونيا جل ملطف ومرطب خيارًا جيدًا عند الرغبة في ترطيب البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة بشكل فعال، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتويها عبوة هذا المستحضر.

ويضمن استخدام ذلك المستحضر حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • الحفاظ على رطوبة البشرة
  • الحفاظ على المظهر الشاب طوال الوقت
  • حماية البشرة من مختلف المشاكل الجلدية
  • التخلص من جفاف البشرة وتجاعيد الشيخوخة

نصائح عند استخدام مستحضر سونيا جل ملطف ومرطب

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام سونيا جل ملطف ومرطب، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • التدليك برفق على بشرة الوجه والرقبة
  • استخدامه مرتين في اليوم، صباحًا ومساء
  • لا يفضل استخدامه عند استخدام منتج ريفريشينج جل ماسك من سونيا
  • استخدامه يوميًا كجزء من نظام سونيا للعناية بالبشرة
  • وضع كمية معتدلة من هذا الكريم في كل مرة

تحذيرات الاستخدام

سونيا جل ملطف ومرطب هو منتج طبيعي يتكون من خلاصات عشرة مستخلصات وزيوت نباتية طبيعة بفضل دورها في تغذية وترطيب البشرة، وهي مكونات طبيعية آمنة لتغذية البشرة والعناية بالجلد بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، خصوصًا للبشرة المختلطة، حيث لا توجد موانع الاستخدام.

مع أهمية تجريب كمية صغيرة من المستحضر على منقطة صغيرة على الجلد، ثم اعتماده في حالة عدم وجود حساسية تجاه المستحضر.

الشركة المنتجة

سونيا جل ملطف ومرطب هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج سونيا جل ملطف ومرطب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«أنا أستخد سونيا جل ملطف ومرطب منذ سنتين، وفي الحقيقة شعرت أنني صغرت خلال هاتين السنتين ولم أكبر، إنه فعال في الحفاظ على ترطيب البشرة بشكل مميز»

«كنت أعاني من إرهاق البشرة، وبدأت تظهر علامات الجفاف عليها، وعندما نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام هذا المنتج لم أصدق النتائج حقًا، إنه مبهر في توفير الرطوبة للبشرة»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام سونيا جل ملطف ومرطب بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu