ألو إم إس إم جيل Aloe MSM Gel

ر.س 98.18

In stock

ألو إم إس إم جيل ‏Aloe MSM Gel هو مستحضر طبيعي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة وتسكينها أثناء عملية المساج من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، حيث يتميز هذا المنتج بالجمع بين اثنين من المكونات المميزة في التهدئة والتسكين، وهما هلام الصبار والميثيل سلفونيل ميثان من أجل توفير الراحة الباردة والمهدئة لبشرتك طوال الوقت.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب
SKU: 205 Category:

ألو إم إس إم جيل ‏Aloe MSM Gel هو مستحضر طبيعي يعمل على تهدئة وترطيب البشرة وتسكينها أثناء عملية المساج من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

حيث يتميز هذا المنتج بالجمع بين اثنين من المكونات المميزة في التهدئة والتسكين، وهما هلام الصبار والميثيل سلفونيل ميثان من أجل توفير الراحة الباردة والمهدئة لبشرتك طوال الوقت.

ألو إم إس إم جيل ‏Aloe MSM Gel

مثل العضلات والمفاصل، تتعرض البشرة للإرهاق والإجهاد بعد التمارين الرياضية أو أيام العمل الطويلة، ويمكنك ضمان تسكينها وتهدئتها من خلال استخدام ألو إم إس إم من فوريفر.

حيث يساعد هذا المستحضر على تهدئة وتسكين البشرة بشكل فعال من خلال احتوائه على تركيبة طبيعية ومميزة جدًا، تمثل بوابة الحصول على الراحة في أي وقت وأي مكان.

حيث تجمع تلك التركيبة بين الميثيل سلفونيل ميثان (MSM)، وهو عبارة عن كبريت عضوي موجود في العديد من الكائنات الحية، ويعد ثالث أكثر المعادن وفرة في أجسامنا، ويتمتع هذا المكمل الغذائي بخصائص قوية لتهدئة البشرة.

بالإضافة إلى هلام الصبار النقي المستقر الذي يوفر راحة عميقة وترطيبًا أكيدًا للبشرة ومفاصل الجسم المختلفة، ما يجعل هذا المستحضر فعالًا في التخلص من أي شعور بالتعب والإجهاد لفترة زمنية طويلة.

وبجانب هذين المكونين، تحتوي تركيبة ألو إم إس إم جيل الغنية على مستخلصات عشبية طبيعية معروفة بفائدتها على البشرة، مثل زيت أوراق شجرة الشاي والجلسرين، ومستخلص أوراق الروزماري.

ما يجعل هذا الجل متعدد الاستخدامات ضروريًا لأي حقيبة رياضية، ومفيدًا بعد مشاوير العمل الطويلة لتهدئة التهاب المفاصل والعضلات، وتقديم العناية للجسم والبشرة التي تحتاجينها.

مكونات ألو إم إس إم جيل

يعتمد مستحضر ألو إم إس إم جيل على الخلاصات الطبيعية التي تساعد بشكل فعال في تعزيز تهدئة وتسكين البشرة وزيادة ترطيبها، وذلك للاستعداد للمغامرة التالية مع تجديد نشاط خلايا البشرة.

ويعد هذا المستحضر خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا المستحضر على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار المستقر: يعمل هلام الصبار على ترطيب البشرة وتقديم العناية والتغذية المناسبة لها، بالإضافة إلى دوره في محاربة الجذور الحرة بفضل محتواه العالي من مضادات الأكسدة.
  2. الجلسيرين: له العديد من الآثار والنتائج إيجابية على الجسم والبشرة، حيث يعمل على مقاومة التجاعيد وإبطاء علامات الشيخوخة، وإزالة النمش، والتقليل من آثار حب الشباب والبثور ومختلف شوائب البشرة.
  3. ميثيل سلفونيل الميثان: هو مركب عضوي نباتي طبيعي، يستخدم كمكل غذائي، بالإضافة إلى دوره في زيادة مضادات الأكسدة داخل الجسم؛ ما يقلل من احتمال الإصابة بالإجهاد التأكسدي بعد التمارين الرياضية، كما أنه يخفف آلام الإجهاد والتعب.
  4. خلاصات ورقة الروزماري: تساعد خلاصات ورقة الروزماري على تحسين مظهر البشرة، من خلال دورها في تنشيط الدورة الدموية، والقضاء على الالتهابات، بالإضافة إلى كونها أحد العناصر التي تعمل على ترطيب البشرة عن طريق نقل المياه إليها.
ألو إم إس إم جيل

ألو إم إس إم جيل

مميزات استخدام ألو إم إس إم جيل

نظرًا لما يحتويه مستحضر ألو إم إس إم جيل من خلاصات هلام الصبار المقطوعة يدويًا من مزارع فوريفر، ومركب الـMSM، من أجل الحفاظ على تهدئة وتسكين البشرة وترطيبها، فإن استخدامه يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • له فاعلية كبيرة وسريعة في تخفيف حدة الألم في أي وقت
  • من المهم تحضيره ووضعه في حقيبة رياضية
  • لا يسبب تلطيخ الملابس
  • يتميز باحتوائه على تركيبة مميزة من العناصر الطبيعية الفعالة والمتنوعة
  • يوفر الراحة للجسم في أي وقت وأي مكان
  • متعدد الاستخدامات

متى تستخدم منتج ألو إم إس إم جيل؟

يعد تسكين البشرة والاهتمام بتهدئتها وتسكينها للحفاظ على مظهرها المشرق والإحساس بالنشاط والحيوية للجسم من الأمور المهمة التي تهم الكثير من الأفراد، وخصوصًا السيدات، ولهذا يبحثون عن استخدام المستحضر المناسب، ومنتج ألو إم إس إم جيل هو المستحضر المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا المستحضر عند الحاجة، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على توفير الرعاية للبشرة بشكل عام.

كما يمكن استخدامه في الحالات التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية الشاقة
  • الاستمرار في العمل لوقت طويل
  • في حالة كثرة التنقلات

كيفية استخدام ألو إم إس إم جيل

يوضع ألو إم إس إم جيل بكميات وفيرة على الجسم حسب الحاجة.

حجم ألو إم إس إم جيل

تأتي عبوة ألو إم إس إم جيل بها 118 مل من المستحضر.

النتائج المتوقعة

يعد مستحضر ألو إم إس إم جيل خيارًا جيدًا عند الرغبة في الحفاظ على ترطيب البشرة وتجديد نشاطها وتهدئتها بشكل فعال ومميز، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتويها عبوة هذا المستحضر.

ويضمن استخدام ذلك المستحضر حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • تهدئة وتسكين البشرة
  • الشعور بالنشاط والحيوية
  • الحفاظ على ترطيب البشرة

نصائح عند استخدام مستحضر ألو إم إس إم جيل

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام ألو إم إس إم جيل، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • تدليك البشرة بلطف حتى يمتص الجلد المادة الفعالة
  • تكرار استخدام المستحضر بشكل روتيني
  • عدم الإكثار عن الحد المطلوب

تحذيرات الاستخدام

ألو إم إس إم جيل هو منتج طبيعي يتكون من خلاصات هلام الصبار ومادة الـMSM وبعض الزيوت المهمة في تعزيز ترطيب وتهدئة البشرة، وهي خلاصات آمنة ومفيدة في تغذية البشرة والعناية بالجلد بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، حيث لا توجد موانع الاستخدام، ولكن من المهم عدم استخدام هذا المستحضر على المناطق التالية:

  • العينين
  • الفم

كما ينصح بإجراء اختبار قبل استخدام هذا المنتج للتأكد من عدم وجود حساسية من أي من مكوناته.

الشركة المنتجة

ألو إم إس إم جيل هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج ألو إم إس إم جيل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«أنا أعتمد كلية على كريم ألو إم إس إم جيل في تجديد نشاطي مرة أخرى، في الحقيقة لا أعرف كيف كنت أعيش قبل التعرف على هذا المنتج المميز»

«إنه منتج مميز ومرطب فعال حقًا، يحافظ على ترطيب البشرة بطريقة سحرية حتى في أصعب الظروف»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام ألو إم إس إم جيل بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu