ريفريشينج جل كلينزر Refreshing Gel Cleanser

ر.س 92.93

In stock

ريفريشينج جل كلينزر ‏‏Refreshing Gel Cleanser هو مستحضر لترطيب وتنظيف البشرة باستخدام الخلاصات النباتية من كل دول العالم من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، ويعد هذا الغسول منتجًا فعالًا في التخلص من كل الزيوت والمواد الملوثة العالقة في البشرة، ‏كما يمكن استخدامه لإزالة المكياج، بالإضافة إلى دوره في ترطيب البشرة.‏

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب
SKU: 605 Category:

ريفريشينج جل كلينزر ‏‏Refreshing Gel Cleanser هو مستحضر لترطيب وتنظيف البشرة باستخدام الخلاصات النباتية من كل دول العالم من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

ويعد هذا الغسول منتجًا فعالًا في التخلص من كل الزيوت والمواد الملوثة العالقة في البشرة، ‏كما يمكن استخدامه لإزالة المكياج، بالإضافة إلى دوره في ترطيب البشرة.‏

ريفريشينج جل كلينزر ‏‏Refreshing Gel Cleanser

يعد الروتين اليومي لرعاية البشرة من أكثر الوسائل فعالية في الحفاظ على نضارة وترطيب البشرة، خصوصًا مع غسول سونيا ريفريشينج جل كلينزر من فوريفر.

حيث يعمل هذا الجل المنظف والمنعش من مجموعة سونيا على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها، بفضل تركيبته الغنية بالعديد من الخلاصات الطبيعية التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم؛ ليعد هذا المستحضر أحدث وأفضل طريقة لتنظيف وجهك.

فبفضل تركيبته الفريدة والمتميزة، سوف يوفر لك هذا المنتج تجربة لطيفة ومهدئة للبشرة طوال الوقت، ما يسمح لك بالاستمتاع ببشرة دائمة النظافة والترطيب؛ حتى تحافظي على إطلالتك الشابة والمشرقة طوال الوقت.

حيث تحتوي تلك التركيبة الفريدة على خلاصات هلام الصبار من أجل ترطيب البشر، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية من التفاح وهيدروكسي أسيتوفينون لإثراء الرغوة الناعمة لدعم البشرة المختلطة، كما تضم مستخلص فاكهة أكاسيا كونسينا الفعال في إزالة تراكم الخلايا الميتة والأوساخ والمكياج.

وبجانب مكونات التطهير، يحتوي غسول ريفريشينج جل كلينزر على عوامل ترطيب البشرة، مثل زيت الباوباب المعصور على البارد من الأشجار في السنغال.

ومن أجل الحصول على أفضل النتائج، يحتوي جل سونيا المنظف والمنعش على نظام توصيل جديد؛ يمنح بشرتك شعورًا بالنعومة والنظافة بعد كل غسلة، كما أنه يدعم الحصول على تجربة تنظيف وتنعيم شاملة للبشرة.

مكونات ريفريشينج جل كلينزر

يعتمد مستحضر ريفريشينج جل كلينزر على الخلاصات الطبيعية التي تساعد بشكل فعال في تعزيز ترطيب وتنظيف البشرة للتخلص من الملوثات العالقة بها، وذلك بهدف الحفاظ على نضارة وشباب البشرة طوال الوقت.

ويعد هذا المستحضر خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا المستحضر على المكونات التالية:

  1. مستخلصات فاكهة الأكاسيا كونسينا: تعمل على تنظيف البشرة من خلال إزالة الخلايا الميتة والأتربة المتراكمة على البشرة، والتخلص من بقايا مستحضرات التجميل.
  2. هلام الصبار المستقر: يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى دوره في القضاء على الجذور الحرة من أجل حماية خلايا البشرة من التلف، كما أنه يستمتع بخصائص مهدئة للبشرة.
  3. أحماض التفاح الأمينية: تساعد الأحماض الأمينية التي يتم استخلاصها من التفاح في تطهير وتعقيم الجلد، وهو ما يساعد في الحد من وجود البكتيريا المسببة لظهور البثور وحب الشباب، بالإضافة إلى تسكير مسام البشرة لمنع دخول أي ملوثات.
  4. زيت البوباب: يتم استخلاصه البارد من أجل الاستفادة من فوائده في محاربة جفاف واحمرار البشرة من خلال ترطيبها جيدًا، كما يخفف من تهيجات البشرة بفضل محتواه المضاد للالتهاب، ويقضي على التجاعيد وعلامات التمدد بفضل احتوائه على الفيتامينات.
يحتوي ريفريشينج جل كلينزر على خلاصات الصبار والتفاح

يحتوي ريفريشينج جل كلينزر على خلاصات الصبار والتفاح

مميزات استخدام ريفريشينج جل كلينزر

نظرًا لما يحتويه مستحضر ريفريشينج جل كلينزر من خلاصات هلام الصبار المقطوعة يدويًا من مزارع فوريفر، ومستخلصات فاكهة الأكاسيا كونسيات، وأحماض التفاح من أجل الحفاظ على ترطيب وتنظيف البشرة، فإن استخدامه يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • يجمع بين وظيفتي الترطيب والتنظيف في نفس الوقت
  • يساعد على تعزيز تنشيط خلايا البشرة
  • يوفر لك رغوة لطيفة للبشرة المختلطة
  • يقدم لك تجربة تنظيف وتنعيم وتلطيف شاملة

متى تستخدم منتج ريفريشينج جل كلينزر؟

يعد ترطيب البشرة والاهتمام بنظافتها وتخليصها من العوالق للحفاظ على مظهرها المشرق والإحساس بالنشاط والحيوية للجسم من الأمور المهمة التي تهم الكثير من الأفراد، وخصوصًا السيدات، ولهذا يبحثن عن استخدام المستحضر المناسب، ومنتج ريفريشينج جل كلينزر هو المستحضر المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا الغسول عند الحاجة، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على توفير الرعاية للبشرة بشكل عام.

كما يمكن استخدامه في الحالات التالية:

  • الروتين اليومي لرعاية البشرة
  • الحفاظ على ترطيب البشرة
  • التخلص من المكياج
  • بعد التعرض لعوامل تضر البشرة، مثل الأتربة وغيرها

كيفية استخدام ريفريشينج جل كلينزر

ضعي كمية وفيرة من ريفريشينج جل كلينزر على الأصابع المبللة، ثم دلكي البشرة، ثم اشطفيه جيدًا للحصول على بشرة منتعشة.

وينصح باستخدامه مرتين يوميًا، صباحًا ومساء.

حجم ريفريشينج جل كلينزر

تأتي عبوة ريفريشينج جل كلينزر بها 118 مل من الغسول.

النتائج المتوقعة

يعد مستحضر ريفريشينج جل كلينزر خيارًا جيدًا عند الرغبة في الحفاظ على نضارة وصحة البشرة من خلال ترطيبها وتنظيفها بشكل دوري وفعال، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتويها عبوة هذا الغسول.

ويضمن استخدام ذلك المستحضر حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • زيادة ترطيب البشرة ونضارتها
  • التخلص من كافة العوالق الملوثة للبشرة
  • تجنب العديد من الأمراض الجلدية

نصائح عند استخدام مستحضر ريفريشينج جل كلينزر

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام ريفريشينج جل كلينزر، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • ينصح باستخدام جل لبشرة مشرقة من فوريفر بعد استخدام هذا الغسول
  • تدليك البشرة بلطف حتى يمتص الجلد المادة الفعالة
  • إضافة هذا المنتج للروتين اليومي، من خلال استخدامه على البشرة مرتين يوميًا

تحذيرات الاستخدام

ريفريشينج جل كلينزر هو منتج طبيعي يتكون من خلاصات هلام الصبار والعناصر النباتية الفعالة الأخرى التي تعمل على تعزيز ترطيب وتنظيف البشرة، وهي خلاصات آمنة ومفيدة في تغذية البشرة والعناية بالجلد بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، حيث لا توجد موانع الاستخدام، ولكن من المهم عدم استخدام هذا المستحضر على المناطق التالية:

  • العينين
  • الفم

كما ينصح بإجراء اختبار قبل استخدام هذا المنتج للتأكد من عدم وجود حساسية من أي من مكوناته.

الشركة المنتجة

ريفريشينج جل كلينزر هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج ريفريشينج جل كلينزر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«إن ابنتي تستخدم غسول ريفريشينج جل كلينزر بشكل يومي، وهي تحبه كثيرًا بفضل نتائجه القوية»

«أعتمد عليه يوميًا من أجل الحفاظ على نضارة بشرتي في كل صباح، أضعه بجواري دائمًا حتى لا أنساه صباحًا ومساء»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام ريفريشينج جل كلينزر بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu