ألو لوشن Aloe Lotion

ر.س 60.90

In stock

ألو لوشن Aloe Lotion هو كريم مستحضر ترطيب وتلطيف للبشرة والحفاظ على نضارتها ورطوبتها، من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، وذلك من خلال تركيبته الطبيعية الفريدة المميزة من الصبار النقي، وفيتامين هـ، وزيت الجوجوبا، من أجل مساعدة البشرة على الشعور بالمرونة والانتعاش والترطيب طوال الوقت، يتميز باستخداماته المتعددة، وتهدئة مختلف أعضاء للجسم.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب

وصف المنتج

ألو لوشن Aloe Lotion هو كريم مستحضر ترطيب وتلطيف للبشرة والحفاظ على نضارتها ورطوبتها، من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

وذلك من خلال تركيبته الطبيعية الفريدة المميزة من الصبار النقي، وفيتامين هـ، وزيت الجوجوبا، من أجل مساعدة البشرة على الشعور بالمرونة والانتعاش والترطيب طوال الوقت، يتميز باستخداماته المتعددة، وتهدئة مختلف أعضاء للجسم.

ألو لوشن Aloe Lotion

الآن يمكنك العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها وشبابها ولونها اللامع مع مستحضر ألو لوشن، فهو مثالي لجميع أجزاء الجسم والوجه، حيث يساعد على تهدئة البشرة الجافة والمتهيجة بفاعلية كبيرة، وأكثر من ذلك بكثير.

إذ إن تركيبته خفيفة الوزن تعمل على تحقيق توازن درجة الحموضة الحساس للبشرة بهدف الحفاظ على نعومتها وترطيبها ونضارتها، مع الاستمتاع برائحة خفيفة وممتعة من دون الشعور بالسُمك أو الثقل، ما يجعل هذا المستحضر مثاليًا للاستخدام اليومي.

حيث تحتوي تركيبة ألو لوشن أكثر من مجرد هلام نبات الصبار الداخلي النقي، وإنما تحتوي أيضًا على فيتامين هـ والجوجوبا والكولاجين والإيلاستين للحصول على غسول مرطب ومنعم لا مثيل له.

وذلك لضمان دور تلك التجميعة المميزة في تعزيز تغذية البشرة وإضافة مستوى آخر من الترطيب لزيادة الشعور بالهدوء على البشرة المتهيجة، بالإضافة إلى مساعدة البشرة على الظهور بمظهر جيد طوال الوقت؛ ما يجعله مرطبًا رائعًا بعد التعرض للشمس.

ويمكنك دائمًا استخدامه على كامل الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين؛ فهو يحتوي على تركيبة طبيعية من الخلاصات النباتية المفيدة للبشرة.

مكونات ألو لوشن

يعتمد مستحضر ألو لوشن على الخلاصات الطبيعية التي تساعد بشكل فعال في تعزيز نضارة وترطيب البشرة، بالإضافة إلى تلطيفها وتنعيمها، للحصول على مظهر جميل ومشرق بشكل دائم.

ويعد هذا المستحضر خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا المستحضر على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار الطبيعي: يساعد هلام الورقة الداخلية للصبار في تعزيز نضارة وترطيب البشرة، بالإضافة إلى دوره في تهدئة الحروق والجروح الخفيفة، كما أنه يلعب دورًا فعالًا في مقاومة الجذور الحرة.
  2. فيتامين E: يلعب فيتامين هـ دورًا فعالًا في تعزيز إنتاج الكولاجين المهم لصحة البشرة ومرونهتا، كما أنه يمنع علامات التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة، ويحميها من أشعة الشمس الضارة.
  3. زيت الجوجوبا: يعد الجوجوبا من أكثر الثمرات فائدة للبشرة، حيث يعمل زيته على منع انسداد مسام الوجه، وهو ما يعني زيادة إشراق وجمال البشرة، كما يساعد على تجديد خلايا البشرة لما يحتويه من مضادات أكسدة وأحماض طبيعية.
  4. الكولاجين والإيلاستين: وهي من البروتينات المهمة لصحة ونضارة البشرة والعديد من أجهزة الجسم المختلفة، كما أنهما مهمان من أجل تعزيز مرونة البشرة، وملء خطوط التجاعيد، والقضاء على آثار الجروح، من أجل مساعدة البشرة على الظهور بمظهر جيد.
ألو لوشن

ألو لوشن

فوائد ومميزات ألو لوشن

نظرًا لما يحتويه مستحضر ألو لوشن من خلاصات هلام الصبار المقطوعة يدويًا من مزارع فوريفر، وزيت الجوجوبا الطبيعي، منم أجل تعزيز ترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها، فإن استخدام ذلك المستحضر يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • مناسب لكافة أجزاء الجسم من الوجه واليدين إلى أخمص القدمين
  • يحتوي على كمية وفيرة من المكونات الطبيعية
  • يعمل على تعزيز نعومة ونضارة البشرة
  • يساعد في تلطيف البشرة الجافة والمتهيجة

متى تستخدم منتج ألو لوشن؟

تعد العناية بالبشرة والاهتمام بترطيب ونضارة البشرة للحفاظ على المظهر المشرق من الأمور المهمة التي تهم العديد من السيدات بمختلف أعمارهن، وذلك من خلال استخدام المستحضرات المناسبة، ومنتج ألو لوشن هو المستحضر المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا المستحضر عند الحاجة، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على توفير الرعاية للبشرة بشكل عام.

كما يمكن استخدامه في الحالات التالية:

  • تهيج الجلد
  • الرغبة في المحافظة على ترطيب البشرة
  • الشكوى من سوء ملمس البشرة

كيفية استخدام ألو لوشن

يطبق كريم ألو لوشن من فوريفر بحرية على مختلف أجزاء الجسم عند الحاجة.

حجم ألو لوشن

تأتي عبوة ألو لوشن بها 118 مل من المستحضر.

النتائج المتوقعة

يعد مستحضر ألو لوشن خيارًا جيدًا عند الرغبة في تقديم العناية للبشرة والحفاظ على نضارتها وملمسها الناعم والمرن ومظهرها الشاب، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتويها عبوة هذا المستحضر.

ويضمن استخدام ذلك المستحضر حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • تعزيز ترطيب البشرة
  • الاستمتاع بملمس طري
  • تكوين حاجز خفيف الوزن لمنع فقدان الماء

نصائح عند استخدام مستحضر ألو لوشن

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام ألو لوشن، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • تدليك البشرة بلطف حتى يمتص الجلد اللوشن
  • تكرار استخدام المستحضر بشكل روتيني
  • عدم الإكثار عن الحد المطلوب

تحذيرات الاستخدام

ألو لوشن هو منتج طبيعي يتكون من خلاصات هلام الصبار وزيت الجوجوبا وبعض البروتينات المهمة في تعزيز ترطيب ونضارة البشرة، وهي خلاصات آمنة ومفيدة في تغذية البشرة والعناية بالجلد بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، حيث لا توجد موانع الاستخدام، ولكن من المهم عدم استخدام هذا المستحضر على المناطق التالية:

  • العينين
  • الفم

كما ينصح بإجراء اختبار قبل استخدام هذا المنتج للتأكد من عدم وجود حساسية من أي من مكوناته.

الشركة المنتجة

ألو لوشن هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج ألو لوشن في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«إنني أعتمد على كريم ألو لوشن من أجل الحفاظ على نضارة بشرتي، أستخدمه تقريبًا قبل الحفلات بأسبوع لضمان الحصول على بشرة ناعمة وألفت نظر الجميع»

«لا أصدق وجود مثل هذا المنتج فعلًا، إنه منتج متميز وفعال كثيرًا في الحفاظ على ترطيب البشرة، إنه يساعد بشرتي في الحفاظ على شبابها ولمعانها طوال الوقت»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام ألو لوشن بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

س و ج (5)

أسئلة وأجوبة من العملاء

  1. Q هل الو لوشن بيتغسل بماء عاديه
    Asked by Anonymous user on 7 مايو، 2020 11:58 ص
    There are no answers for this question yet.
  2. Q الغسول بماء
    Asked by Anonymous user on 7 مايو، 2020 11:54 ص
    There are no answers for this question yet.
  3. Q هل ينفخ الوجه
    Asked by Anonymous user on 3 نوفمبر، 2019 6:07 م
    There are no answers for this question yet.
  4. Q هل ينفخ الوجه
    Asked by Anonymous user on 3 نوفمبر، 2019 6:07 م
    There are no answers for this question yet.
  5. Q هل ينفخ الوجه
    Asked by Anonymous user on 3 نوفمبر، 2019 6:07 م
    There are no answers for this question yet.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

سلة المشتريات

No products in the cart.