ألو بادي تونر Aloe Body Toner

ر.س 119.70

In stock

ألو بادي تونر Aloe Body Toner هو كريم يستخدم للعناية بالبشرة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى آثاره في تشكيل وتنحيف الجسم، من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، حيث يعمل هذا المستحضر على تسخين الجسم بعمق من خلال المكونات النباتية الطبيعية التي يحتويها هذا الكريم، ويعطي نتائج مميزة عند استخدامه مع ورق السيلوفان.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب

ألو بادي تونر Aloe Body Toner هو كريم يستخدم للعناية بالبشرة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى آثاره في تشكيل وتنحيف الجسم، من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

حيث يعمل هذا المستحضر على تسخين الجسم بعمق من خلال المكونات النباتية الطبيعية التي يحتويها هذا الكريم، ويعطي نتائج مميزة عند استخدامه مع ورق السيلوفان.

ألو بادي تونر Aloe Body Toner

تعد البشرة مرآة يمكن من خلال مظهرها الخارجي معرفة الكثير عن الحالة الصحية للجسم، والآن يمكنك تقديم العناية للبشرة بكل سهولة من خلال استخدام مستحضر ألو بادي تونر من فوريفر ليفنج.

حيث يعمل هذا المستحضر على تعزيز شعور البشرة بالدفء والراحة والنشاط، ما يجعله منتجًا مخصصًا للاستخدام في تجميل وشد الجسم وتوحيد لونه بفاعلية كبيرة.

كما أنه يعد منتجًا فعالًا في تشكيل البشرة والجسم معًا، من خلال احتوائه على مكونات منتقاة من المستحلبات والمرطبات، بالإضافة إلى عوامل التسخين النباتية الطبيعية.

إذ تعتمد تركيبة هذا ألو بادي تونر على الجمع بين الصبار الطبيعي، والأعشاب الأوروبية من مستخلصات زهرة إكليلة المروج لتنعيم البشرة، بالإضافة إلى عنصرين من عناصر توليد الحرارة مثل زيت القرفة والفليفلة.

وهكذا يعد هذا المستحضر فعالًا في ترطيب وتنعيم البشرة، وشد الجسم وتشكيله وتنحيفه، خصوصًا عند استخدامه مع ورق السيلوفان للحصول على أفضل النتائج.

حيث يمكن استخدام هذا المستحضر على المناطق المليئة بالدهون، مثل الذراعين والبطن والفخذين لتنحيفها وإعادة تشكيلها وفق الرغبة.

مكونات ألو بادي تونر

تعتمد تركيبة مستحضر ألو بادي تونر على مكونات نباتية طبيعية فعالة في تعزيز ترطيب البشرة وتشكيل الجسم وتوليد الحرارة، للحصول على أفضل نتائج.

ويعد هذا المستحضر خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تسبب حساسية للجلد، وإنما يعتمد فقط على الخلاصات النباتية الطبيعية الفعالة في دعم صحة وجمال البشرة.

حيث تحتوي عبوة هذا المستحضر على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار المستقر: يعد جل الصبار من أقوى المكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة والعناية بها والحفاظ على رطوبتها وشبابها، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد على محاربة الجذور الحرة.
  2. الكولاجين: يعد الكولاجين من أهم البروتينات الموجودة في الأنسجة الضامة، مثل الجلد، ويلعب دورًا مهمًا في تعزيز نضارة وشباب البشرة الخارجية، بالإضافة إلى توفير التغذية المناسبة للبشرة للحفاظ على لمعانها ونضارتها.
  3. زيت القرفة: تعد القرفة عنصرًا مولدًا للحرارة، كما أنها تمنح البشرة رطوبة كبيرة، وملمسًا حريريًا ناعمًا، بالإضافة إلى ما تتميز به من مضادات طبيعية للأكسدة، وتنظيف عميق للبشرة، ومحاربة الالتهابات والبثور المختلفة.
  4. الفليفلة: تساعد الفليفلة على توليد الحرارة لحرق السعرات الحرارية، كما أنها تعمل على تحسين مظهر البشرة، وذلك بفضل احتوائها على فيتامين سي والبيتاكاروتين، كما تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في الجسم، ومواجهة جفاف البشرة وتجاعيدها.
  5. مستخلص زهرة إكليلة المروج: تعد زهرة الإكليل أحد الأعشاب الأوروبية التي تساعد على تنعيم وترطيب البشرة، وذلك بفضل محتواها العالي من العناصر المضادة للأكسدة.
ألو بادي تونر

ألو بادي تونر

فوائد مميزات استخدام ألو بادي تونر

نظرًا لما يحتويه مستحضر ألو بادي تونر من مستخلصات نباتية غنية بالعديد من الفوائد في تعزيز نضارة البشرة وتوليد الحرارة للجسم، فإن استخدام ذلك المستحضر يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • ينعم ويجمل البشرة
  • يوفر إمكانية شد الجسم
  • يساعد في ترطب البشرة
  • يحتوي على مزيج مميز من التركيبات العشبية ومكونات التدفئة

متى تستخدم منتج ألو بادي تونر؟

يعد الاهتمام بجمال ونضارة وتنعيم البشرة، والعمل على شد الجسم وتنحيفه، من الأمور المهمة التي تهم العديد من الأفراد، خصوصًا السيدات بمختلف أعمارهن، وذلك من خلال استخدام المستحضرات المناسبة، ومنتج ألو بادي تونر هو المستحضر المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا المستحضر في عملية العناية بالبشرة وشدها، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على توفير الرعاية للبشرة بشكل عام.

كيفية استخدام ألو بادي تونر

في البداية، لابد من اختبار بقعة صغيرة من الجلد للكشف عن تفاعلات الحساسية قبل تطبيق مستحضر الألو تونر، إذا لم يحدث احمرار أو حكة بعد 24 ساعة، فيمكن استخدامه عن طريق وضع مستحضر ألو بادي تونر على المنطقة المراد شدها.

لتنحيف الجسم، يمكن لف غلاف من السيلوفان حول تلك المنطقة وتركها لمدة ساعة تقريبًا. للتخلص من السيلوفان، ينصح باستخدام مقص غير حاد، وتدليك الجسم بما تبقى من الألو تونر.

ويمكن تكرار تلك العملية بأمان مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع الأول، مع تقليل التكرار في الأسابيع اللاحقة حسب الرغبة.

حجم ألو بادي تونر

تأتي عبوة ألو بادي تونر بها 113 جم من المستحضر.

النتائج المتوقعة

يعد مستحضر ألو بادي تونر خيارًا جيدًا في للحصول على أفضل إحساس بدفء ونشاط البشرة والعناية بها وتنحيف الجسم بشكل خارجي فعال، وذلك بفضل المكونات النباتية التي تحتويها عبوة هذا المستحضر.

ويضمن استخدام ذلك المستحضر حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • المحافظة على شباب ونضارة البشرة
  • مواجهة تلف خلايا البشرة
  • تنحيف وتشكيل الجسد
  • تجميل وشد الجسم
  • توحيد لون الجل

نصائح عند استخدام مستحضر ألو بادي تونر

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام ألو بادي تونر، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • غسل اليدين مباشرة بعد استخدام المستحضر
  • يمكن اتباع إجراء التغليف وفقًا للرغبة في الشد أو النحافة
  • ممارسة الرياضة بانتظام
  • اتباع نظام غذائي سليم لتحقيق فائدة طويلة الأجل
  • شرب المزيد من الماء لتعزيز التمثيل الغذائي وتسريع التخلص من الماء والدهون
  • في حالة حدوث تهيج أو تفاعل في الجلد، اشطف بالماء على الفور

تحذيرات الاستخدام

ألو بادي تونر هو منتج طبيعي يتكون من الخلاصات النباتية الطبيعية التي تساعد في تنعيم وترطيب وتدفئة البشرة، وهي خلاصات آمنة ومفيدة في تحقيق أهداف العناية بالبشرة بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، حيث لا توجد موانع الاستخدام، ولكن من المهم عدم استخدام هذا المستحضر على المناطق التالية:

  • العينين
  • الوجه أو الثديين أو المناطق التناسلية
  • البشرة المتهيجة أو المحلوقة حديثًا

الشركة المنتجة

ألو بادي تونر هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج ألو بادي تونر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

»كنت أعاني كثيرًا من جفاف وخشونة البشرة، ولكن مع استخدام ألو بادي تونر كانت النتائج مميزة ومذهلة، فقد أعاد لبشرتي نعومتها من جديد«

»إنه حقًا منتج فعال، لقد استخدمته موضعيًا من أجل التخلص من دهون الفخذين، وفعلًا أعاد تشكيلهما بشكل مميز وسحري«

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام ألو بادي تونر بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu