ألو بيو سليلوز ماسك Aloe Bio-Cellulose Mask

ر.س 209.48

In stock

ألو بيو سليلوز ماسك Aloe Bio-Cellulose Mask هو قناع ترطيب البشرة، ويمثل أحدث تقنيات العناية بالبشرة من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية. حيث يعمل هذا القناع على التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة بشكل فعال وطبيعي، وذلك بفضل احتوائه على تركيبة فائقة الترطيب، تجمع بين قوة الصبار، مع الأعشاب البحرية، والسيروم المرطب.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب
SKU: 616 Category:

وصف المنتج

ألو بيو سليلوز ماسك Aloe Bio-Cellulose Mask هو قناع ترطيب البشرة، ويمثل أحدث تقنيات العناية بالبشرة من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

حيث يعمل هذا القناع على التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة بشكل فعال وطبيعي، وذلك بفضل احتوائه على تركيبة فائقة الترطيب، تجمع بين قوة الصبار، مع الأعشاب البحرية، والسيروم المرطب.

ألو بيو سليلوز ماسك Aloe Bio-Cellulose Mask

استمتعي الآن ببشرة شابة ومضيئة وخالية من تجاعيد الشيخوخة والخطوط الدقيقة مع منتج ألو بيو سليلوز ماسك من فوريفر، حيث يوفر هذا القناع ترطيبًا قويًا ومنشطًا باستخدام تقنية التفكير المستقبلي والمكونات الطبيعية.

وذلك من خلال نسج هلام الصبار المستقر في ألياف قناع الصبار الحيوي السليلوز، حيث إنه يناسب كل محيط الوجه، كما يسمح للبشرة بامتصاص المصل بعمق أكبر؛ للمساعدة في ترطيب وتحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وذلك من خلال عملية فريدة، تقوم خلالها بكتيريا خاصة بتخمير هلام الصبار من حقول الصبار والأعشاب البحرية الخاصة بشركة فوريفر طبيعيًا، ثم دمجها في نسيج السليلوز الحيوي، وهو ما يساعد في تهدئة البشرة وتنعيمها وترطيبها.

وبجانب الصبار، يحتوي ألو بيو سليلوز ماسك على مصل مخصب بالشاي الأخضر وكستناء الحصان بهدف تجديد البشرة الباهتة، ومحاربة الجذور الحرة، كما أنه يساعد في تلطيف احمرار وتهيج البشرة.

وبالتالي، يقدم هذا القناع الطبيعي فائدتين بالغي الأهمية للبشرة في وقت واحد، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام والنتائج الأكيدة، حيث إن السليلوز الحيوي يسمح للمصل بالتغلغل بعمق أكبر من الأقنعة التقليدية، ما يجعلك تشعرين بالترطيب القوي لفترة أطول بعد الاستخدام.

مكونات ألو بيو سليلوز ماسك

يعتمد مستحضر ألو بيو سليلوز ماسك على الخلاصات الطبيعية للصبار والأعشاب البحرية والشاي الأخضر وكستناء الحصان من أجل الحفاظ ترطيب البشرة والعناية بشبابها والتخلص من التجاعيد، بهدف الحصول على بشرة مشرقة ومضيئة وأكثر شبابًا دائمًا.

ويعد هذا القناع خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا القناع على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار المستقر: يعد الصبار من أقوى المكونات الطبيعية التي تعزز ترطيب البشرة وتحافظ على صحتها من خلال مواجهة الجذور الحرة، بالإضافة إلى دوره المهدئ للبشرة.
  2. كستناء الحصان: وهي إحدى الأشجار المنتشرة في بلدان البلقان، تساعد في التخلص تجاعيد الشيخوخة وتحافظ على شباب البشرة، كما أنها تقضي على بهتان البشرة بفضل احتوائها على عناصر مضادة للأكسدة.
  3. الأعشاب البحرية: تعمل الأعشاب البحرية على محاربة تجاعيد الشيخوخة، بفضل محتواها الغني من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، كما أنها تساهم في التخلص من حب الشباب، وتساعد في تهدئة البشرة.
  4. الشاي الأخضر: يعد الشاي الأخضر غنيًا بمضادات الالتهابات ومضادات البكتيريا التي تساعد في حماية البشرة من التعرض للأمراض والالتهابات المختلفة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة للمساعدة في منع ظهور التجاعيد، وحمايتها من البقع المختلفة.
ألو بيو سليلوز ماسك

ألو بيو سليلوز ماسك

فوائد ومميزات استخدام ألو بيو سليلوز ماسك

نظرًا لما يحتويه مستحضر ألو بيو سليلوز ماسك من خلاصات العناصر النباتية المميزة والفعالة في الحفاظ على ترطيب البشرة وزيادة نضارة شبابها وتوحيد لونها، فإن استخدام ذلك القناع يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • تغذية البشرة بعمق
  • الحفاظ على ترطيب البشرة
  • تجديد لمعان ونضارة البشرة الباهتة
  • محاربة علامات الشيخوخة
  • تهدئة البشرة والتقليل من ظهور الاحمرار والالتهابات
  • تعزيز الحصول على بشرة ناعمة ونضرة
  • سهل التغلغل والامتصاص في البشرة
  • لا يحتاج إلى الشطف

متى تستخدم منتج ألو بيو سليلوز ماسك؟

يعد الحفاظ على نضارة البشرة ومظهرها الشاب طوال الوقت ومحاربة الشيخوخة والتجاعيد والخطوط الدقيقة من أكثر الموضوعات التي تهم العديد من السيدات بمختلف أعمارهن، حيث يبحثن عن المستحضر المناسب، ومنتج ألو بيو سليلوز ماسك هو المستحضر المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا المنتج عند عمل قناع الوجه، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على تعزيز ترطيب وشباب البشرة بشكل عام.

كيفية استخدام ألو بيو سليلوز ماسك

يتم استخدام قناع ألو بيو سليلوز ماسك من فوريفر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح الحقيبة والقناع
  2. إزالة طبقة واحدة من طبقتي القماش المنسوجين على جانبي القناع لحمايته
  3. وضع القناع على الوجه، والضغط برفق للتأكد بشكل آمن
  4. إزالة بإزالة الطبقة الثانية من القماش المنسوج
  5. إزالة القناع من الوجع بعد حوالي 20 دقيقة
  6. لا حاجة للشطف
  7. تدليك بقايا المنتج على الوجه والرقبة لإطلالة أكثر شبابًا

حجم ألو بيو سليلوز ماسك

تأتي عبوة سونيا جل ماسك بها 5 عبوات، كل عبوة بحجم 25 جم.

النتائج المتوقعة

يعد منتج ألو بيو سليلوز ماسك خيارًا جيدًا عند الرغبة في تعزيز نضارة البشرة والتخلص من تجاعيد الشيخوخة باستخدام القناع أو الماسك، حيث يعمل هذا القناع على تعزيز تغذية البشرة وترطيبها بعمق، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتويها عبوة هذا القناع.

ويضمن استخدام ذلك القناع حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • الحفاظ على ترطيب البشرة
  • تغذية البشرة بشكل طبيعي
  • القضاء على الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومكافحة علامات الشيخوخة
  • تهدئة البشرة والتخلص من الاحمرار
  • الاستمتاع ببشرة أكثر شبابًا وحيوية

نصائح عند استخدام مستحضر ألو بيو سليلوز ماسك

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام ألو بيو سليلوز ماسك، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • عدم شطف الماسك بعد الانتهاء
  • الضغط على الوجه برفق للتأكد من تغطية كامل الوجه
  • استخدام الماسك مرة واحدة في الأسبوع

تحذيرات الاستخدام

ألو بيو سليلوز ماسك هو منتج طبيعي يتكون من خلاصات الصبار والأعشاب الطبيعية وكستناء الحصان بفضل دورها في الحفاظ على شباب وترطيب البشرة، وهي مكونات طبيعية آمنة لتغذية البشرة والعناية بالجلد بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، حيث لا توجد موانع الاستخدام.

مع أهمية تجريب كمية صغيرة من القناع على منطقة صغيرة على الجلد، ثم اعتماده في حالة عدم وجود حساسية تجاه القناع.

الشركة المنتجة

ألو بيو سليلوز ماسك هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج ألو بيو سليلوز ماسك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«أنا أحب هذا القناع جدًا، ومثل العديد من النساء فأنا أعيش حياة مزدحمة للغاية، ولا أجد وقتًا للعناية بنفسي في كثير من الأحيان، ولهذا فأنا أعتمد على ألو بيو سليلوز ماسك مرة واحدة في الأسبوع للعناية ببشرتي بشكل تام»

«أستخدم هذا القناع منذ أسبوعين تقريبًا، أما الآن فقد حصلت على بشرة رائعة جدًا، إنه منتج سحري في إعادة الترطيب والشباب والنور إلى البشرة مرة أخرى»

«في الحقيقة لا أجيد استخدام الكثير من التعابير، ولكنني حقًا أحب قناع الوجه هذا»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام ألو بيو سليلوز ماسك بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

س و ج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

سلة المشتريات