سونيا جل ماسك لتنقية الوجه Sonya™ Refining Gel Mask

ر.س 92.93

متوفر في المخزن

سونيا جل ماسك لتنقية الوجه Sonya™ Refining Gel Mask هو قناع ليلي لترطيب الوجه وتوحيد لونه من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، حيث يحتوي هذا المنتج على العديد من الخلاصات النباتية الطبيعية التي تعمل على التحكم في الزيت وتفتيح لون البشرة، من خلال دعم توازن وراحة البشرة وتعزيز تألقها بشكل طبيعي وآمن.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب
كود المنتج 607 التصنيف:

سونيا جل ماسك لتنقية الوجه Sonya™ Refining Gel Mask هو قناع ليلي لترطيب الوجه وتوحيد لونه من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

حيث يحتوي هذا المنتج على العديد من الخلاصات النباتية الطبيعية التي تعمل على التحكم في الزيت وتفتيح لون البشرة، من خلال دعم توازن وراحة البشرة وتعزيز تألقها بشكل طبيعي وآمن.

سونيا جل ماسك لتنقية الوجه Sonya™ Refining Gel Mask

هل تريدين الاستفادة من وقت نومك في تعزيز وترطيب البشرة بشكل فعال لضمان الحصول على مظهر شاب ومشرق طوال الوقت، إذن ابدأي الآن في استخدام سونيا جل ماسك لتنقية الوجه من فوريفر.

حيث يعمل هذا القناع على المحافظة على صحة وإشراقة بشرتك أثناء النوم، بفضل تصميمه بطريقة علمية مميزة بهدف زيادة حيوية البشرة، وذلك من خلال العمل على التحكم في نسبة الترطيب والمظهر النضر للبشرة بهدف دعم التوازن.

وذلك من خلال باقة مميزة وفريدة من مستخلصات النباتات والفواكه والمرطبات الطبيعية التي تحافظ على جمال البشرة طوال الوقت، وتضمن لك الظهور بشكل أكثر إشراقًا وأصغر سنًا وأعمق توازنًا.

حيث يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية، مثل زيت بذور الجزر ، وزيت الريحان ، وزيت زهرة الشيح وزيت فول الصويا. بالإضافة إلى جل الصبار الغني والثابت، بجانب خلاصات فاكهة التفاح، وزهرة البرسيم، والخيزران الكوري، وجذر عرق السوس الغني بمضادت الأكسدة الطبيعية.

يضمن لك سونيا جل ماسك لتنقية الوجه بفضل مزيجه عالي الجودة ترطيب بشرتك أثناء النوم، من دون ترك ملمس دهني، للمحافظة على بشرة أكثر إشراقًا وتوازنًا، مع ضمان ملمسها الناعم، وتوهجها الشبابي.

مكونات سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

يعتمد مستحضر سونيا جل ماسك لتنقية الوجه على الخلاصات الطبيعية للعديد من الفواكه والنباتات والمرطبات الطبيعية من أجل الحفاظ ترطيب الوجه والحفاظ على لونه موحدًا وتعزيز نضارة البشرة، بهدف الحصول على بشرة مشرقة ومضيئة وأكثر شبابًا دائمًا.

ويعد هذا القناع خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا القناع على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار المستقر: يعد الصبار من أقوى المكونات الطبيعية التي تعزز ترطيب البشرة وتحافظ على صحتها من خلال مواجهة الجذور الحرة، بالإضافة إلى دوره المهدئ للبشرة.
  2. مستخلص التفاح: يعمل مستخلص التفاح على تعزيز مرونة ونعومة البشرة، كما يساعد في ترطيب الوجه وتنظيفه من الشوائب المتراكمة في مساماته، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في محاربة علامات التقدم في السن التي تظهر على البشرة، مثل التجاعيد.
  3. مستخلص الخيزران الكوري: يعمل الخيزران على ترطّيب البشرة من خلال تميزه بخصائص تعمل على تزويد البشرة بالمياه، ما يساعد في منع جفاف الجلد وتعزيز نضارته، بالإضافة إلى دوره في علاج الحبوب ومكافحة البثور والقضاء على حب الشباب.
  4. مجموعة من الزيوت الطبيعية: مثل زيت بذور الجزر، وزيت الريحان، وزيت زهرة الشيح، وزيت فول الصويا، حيث تعمل تلك الزيوت على تعزيز ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف.
  5. خلاصة زهرة البرسيم: إذ إنها تلعب دورًا مهمًا في تعزيز نعومة وتزويد شبابها المتوهج، وذلك بفضل دورها في تنظيم إفراز هرمونات الجسم، والحفاظ على صحة البشرة، وتقليل تهيج الجلد والبشرة، وذلك من خلال المحافظة على نسبة الكولاجين في البشرة.
  6. جذر عرق السوس: يعد عرق السوس من المكونات النباتية التي تم استخدامها لأكثر من 3000 عام، وذلك بفضل دوره في مقاومة الخلايا الحرة بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة، وترطيبها وتغذيتها، ويضمن تجديد خلايا الجلد.
سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

فوائد ومميزات استخدام سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

نظرًا لما يحتويه مستحضر سونيا جل ماسك لتنقية الوجه من خلاصات العناصر النباتية المميزة والفعالة في الحفاظ على ترطيب البشرة وزيادة نضارة شبابها وتوحيد لونها، فإن استخدام ذلك القناع يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • العمل على تعزيز لون البشرة الصحي
  • دعم تقلبات البشرة المختلطة
  • يضمن تغذية البشرة أثناء النوم
  • سريع الامتصاص
  • المزيج عالي الجودة يضمن ترطيب بشرتك
  • لن يترك هذا المنتج ملمسًا دهنيًا على بشرتك
  • يضمن لك الحصول على بشرة أكثر إشراقًا وشبابًا وأكثر توازنًا

متى تستخدم منتج سونيا جل ماسك لتنقية الوجه؟

يعد الحفاظ على نضارة وترطيب البشرة والعمل على تعزيز إشراقها وتوهجها والتخلص من التجاعيد من أكثر الموضوعات التي تهم العديد من السيدات بمختلف أعمارهن، حيث يبحثن عن القناع المناسب، ومنتج سونيا جل ماسك لتنقية الوجه هو القناع المناسب.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا الاعتماد على هذا المنتج عند عمل قناع الوجه الليلي، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مستحضر يعمل على تعزيز نضارة وشباب البشرة بشكل عام.

كيفية استخدام سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

ينصح بوضع كمية وفيرة من سونيا جل ماسك لتنقية الوجه على كامل الوجه قبل النوم، وتركه طوال الليل، ثم شطفه جيدًا في الصباح للحصول على بشرة متوازنة.

حجم سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

تأتي عبوة سونيا جل ماسك بها 59 مل من الجل.

النتائج المتوقعة

يعد منتج سونيا جل ماسك لتنقية الوجه خيارًا جيدًا عند الرغبة في تعزيز نضارة البشرة وزيادة توهجها باستخدام القناع أو الماسك، حيث يعمل هذا القناع على تعزيز إشراق ونضارة البشرة والحفاظ على لونها، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتويها عبوة هذا القناع.

ويضمن استخدام ذلك القناع حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • تعزيز ترطيب البشرة بشكل ملحوظ
  • الحفاظ على شباب وإشراق البشرة
  • مقاومة الجذور الحرة
  • ضمان توازن البشرة
  • التحكم في زيوت البشرة
  • تفتيح لون بشرتك

نصائح عند استخدام مستحضر سونيا جل ماسك لتنقية الوجه

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من استخدام سونيا جل ماسك لتنقية الوجه، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • استخدام هذا القناع رفقة باقي منتجات مجموعة سونيا للعناية اليومية بالبشرة
  • تكرار استخدامه 2-3 مرات في الأسبوع
  • وضع كمية كبيرة من هذا المنتج على الوجه
  • وضعه أثناء النوم في فترة المساء

تحذيرات الاستخدام

سونيا جل ماسك لتنقية الوجه هو منتج طبيعي يتكون من خلاصات النباتات والفواكه والمرطبات الطبيعية بفضل دورها في الحفاظ على إشراق البشرة ولونها الطبيعي، وهي مكونات طبيعية آمنة لتغذية البشرة والعناية بالجلد بشكل مناسب.

وهو بذلك مناسب لكل الأفراد ولكافة أنواع البشرة، خصوصًا للبشرة المختلطة، حيث لا توجد موانع الاستخدام.

مع أهمية تجريب كمية صغيرة من القناع على منطقة صغيرة على الجلد، ثم اعتماده في حالة عدم وجود حساسية تجاه القناع.

الشركة المنتجة

سونيا جل ماسك لتنقية الوجه هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج سونيا جل ماسك لتنقية الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«لقد استخدمت سونيا جل ماسك لتنقية الوجه أكثر من مرة، فإنا أعتمد عليه عادة في نهاية الأيام الطويلة والشاقة، إنني مندهشة حقًا من تأثيره المتوهج على بشرتي بمجرد حلول صباح اليوم التالي»

«عندما استخدمت هذا القناع من فوريفر شعرت على الفور أن بشرتي أصبحت أكثر نعومة، وأنها باتت متجددة عندما استيقظت في صباح اليوم التالي. أنا أستخدم هذا المنتج منذ شهر تقريبًا، وهو رائع لبشرتي»

«إنه جل رائع حقًا، أنا أوصي به بشدة للجميع، خاصة الأمهات اللاتي ليس لديهن وقت للعناية بأنفسهن؛ فهذا المنتج لا يستغرق وقتًا تقريبًا، ويتناسب مع جدول الجميع، وستحبين النتائج وترضين عنها تمامًا»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام سونيا جل ماسك لتنقية الوجه بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu