التخلص من الكرش للنساء

الآن تعرف بشكل سريع كيفية التخلص من الكرش للنساء

الآن من خلال موقع فوريفر الخليج تعرف على كيفية التخلص من الكرش للنساء في خطوات بسيطة وسهلة جدا ولكن في البداية لابد من التعرف على الأسباب وما هو الكرش لدى النساء.

محتويات

كيفية التخلص من الكرش للنساء وما وراء دهون البطن؟

يتم تحديد وزنك إلى حد كبير من خلال ثلاثة عوامل رئيسية: ١- كم عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها خلال اليوم؟ ٢- كم عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال التمرين اليومي 3- عمرك؟ إذا تناولت الكثير من الطعام و قمت بممارسة الرياضة بشكل أقل من اللازم ، فمن المحتمل أن يكون لديك الوزن الزائد – بما في ذلك دهون البطن. تلاحظ العديد من النساء أيضًا زيادة في دهون البطن مع تقدمهن في العمر – حتى لو لم يكتسبن الوزن. هذا يرجع على الأرجح إلى انخفاض مستوى هرمون الاستروجين ، والذي يبدو أنه يؤثر على مكان توزيع الدهون في الجسم. الميل إلى اكتساب أو حمل الوزن حول الخصر – وله شكل “تفاحة” بدلاً من شكل “كمثرى” – قد يكون له مكون وراثي أيضًا.

كيفية التخلص من دهون البطن لدى النساء

يمكنك تخفيف عضلات البطن باستخدام تمارين البطن أو غيرها من تمارين البطن المستهدفة ، ولكن مجرد القيام بهذه التمارين لن يتخلص من دهون البطن. ومع ذلك ، تستجيب الدهون الحشوية لنفس النظام الغذائي واستراتيجيات التمارين التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد وتقليل إجمالي الدهون في الجسم. لمحاربة دهون البطن:

تناولي الكثير من الألياف القابلة للذوبان.

الألياف القابلة للذوبان تمتص الماء وتشكل حلًا يساعد على إبطاء الطعام أثناء مروره عبر جهازك الهضمي. تشير الدراسات إلى أن هذا النوع من الألياف يعزز فقدان الوزن من خلال مساعدتك على الشعور بالشبع ، لذا من الطبيعي أن تأكل أقل. قد يقلل أيضًا من عدد السعرات الحرارية التي يمتصها جسمك من الطعام. والأكثر من ذلك ، أن الألياف القابلة للذوبان قد تساعد في محاربة دهون البطن. ابذل جهدًا لاستهلاك الأطعمة الغنية بالألياف كل يوم.

تشمل المصادر الممتازة للألياف القابلة للذوبان:

  • بذور الكتان
  • نودلز شيراتاكي
  • افوكادو
  • البقوليات

تجنبي الأطعمة التي تحتوي على الدهون غير المشبعة.

يتم إنشاء الدهون غير المشبعة عن طريق ضخ الهيدروجين في الدهون غير المشبعة ، مثل زيت فول الصويا. تم العثور عليها في بعض أنواع المرغرين وانتشارها وغالبًا ما تتم إضافتها إلى الأطعمة المعبأة ، ولكن العديد من منتجي الأغذية توقفوا عن استخدامها. للمساعدة على تقليل دهون البطن وحماية صحتك ، اقرأ ملصقات المكونات بعناية وابتعد عن المنتجات التي تحتوي على الدهون المتحولة. غالبًا ما يتم إدراجها على أنها دهون مهدرجة جزئيًا.

تناولي نظامًا غذائيًا عالي البروتين.

البروتين هو عنصر غذائي مهم للغاية لإدارة الوزن. يزيد تناول البروتين العالي من إفراز هرمون الامتلاء PYY ، مما يقلل من الشهية ويعزز الامتلاء. يرفع البروتين أيضًا معدل الأيض ويساعدك على الإحتفاظ بكتلة العضلات أثناء فقدان الوزن.

تأكد من تضمين مصدر بروتين جيد في كل وجبة ، مثل:

  • لحم
  • سمك
  • بيض
  • منتجات الألبان
  • بروتين مصل اللبن
  • فاصوليا

قللي مستويات التوتر لديك.

الإجهاد يمكن أن يجعلك تكتسب دهون البطن عن طريق تحفيز الغدد الكظرية لإنتاج الكورتيزول ، المعروف أيضًا باسم هرمون الإجهاد. علاوة على ذلك ، تميل النساء اللواتي لديهن خصر كبير بالفعل إلى إنتاج المزيد من الكورتيزول استجابةً للتوتر. زيادة الكورتيزول يزيد من اكتساب الدهون حول الوسط . للمساعدة في تقليل دهون البطن ، شارك في أنشطة ممتعة تخفف من التوتر. يمكن أن تكون ممارسة اليوجا أو التأمل طرقًا فعالة.

لا تأكلي الكثير من الأطعمة السكرية.

يحتوي السكر على الفركتوز ، والذي تم ربطه بالعديد من الأمراض المزمنة عند تناوله بكثرة. وتشمل هذه أمراض القلب ، والسكري من النوع 2 ، والسمنة ، وأمراض الكبد الدهنية. من المهم أن ندرك أن الإكثار من السكر المكرر يمكن أن يؤدي إلى زيادة دهون البطن. حتى السكريات الصحية ، مثل العسل الحقيقي ، يجب استخدامها بشكل مقتصد.

مارسي التمارين الهوائية.

التمارين الهوائية هي طريقة فعالة لتحسين صحتك وحرق السعرات الحرارية. تظهر الدراسات أيضًا أنها إحدى أكثر أشكال التمرين فعالية لخفض دهون البطن. ومع ذلك ، يتم خلط النتائج فيما إذا كانت ممارسة التمارين متوسطة أو عالية الكثافة أكثر فاعلية. على أي حال ، فإن تكرار ومدة برنامج التمرين الخاص بك أكثر أهمية من شدته.

قللي من تناول الكربوهيدرات – خاصة الكربوهيدرات المكررة.

يمكن أن يكون تقليل تناول الكربوهيدرات مفيدًا جدًا لفقدان الدهون ، بما في ذلك دهون البطن. ليس عليك اتباع نظام غذائي صارم منخفض الكربوهيدرات. تشير بعض الأبحاث إلى أن استبدال الكربوهيدرات المكررة بالكربوهيدرات النشوية غير المعالجة قد يحسن صحة التمثيل الغذائي ويقلل من دهون البطن.

استبدلي بعض زيوت الطهي بزيت جوز الهند.

زيت جوز الهند هو واحد من أكثر الدهون الصحية التي يمكنك تناولها. تشير الدراسات إلى أن الدهون متوسطة السلسلة في زيت جوز الهند قد تعزز عملية التمثيل الغذائي وتقلل من كمية الدهون التي تخزنها استجابة لتناول السعرات الحرارية العالية.

أداء تدريب المقاومة (رفع الأوزان).

تدريب المقاومة ، المعروف أيضًا باسم رفع الأثقال أو تدريب القوة ، مهم للحفاظ على كتلة العضلات واكتسابها. استنادًا إلى الدراسات التي تشمل الأشخاص المصابين بمرض السكري ، والسكري من النوع 2 ، وأمراض الكبد الدهنية ، قد يكون التدريب على المقاومة مفيدًا لفقدان دهون البطن.

تجنبي المشروبات المحلاة بالسكر.

المشروبات المحلاة بالسكر محملة بالفركتوز السائل ، مما قد يجعلك تكتسب دهون البطن. تظهر الدراسات أن المشروبات السكرية تؤدي إلى زيادة الدهون في الكبد. وجدت دراسة واحدة لمدة 10 أسابيع زيادة كبيرة في دهون البطن في الأشخاص الذين تناولوا مشروبات عالية من الفركتوز. يبدو أن المشروبات السكرية أسوأ من الأطعمة الغنية بالسكر. لفقدان دهون البطن ، من الأفضل تجنب المشروبات المحلاة بالسكر تمامًا مثل:

  • المشروبات الغازية
  • الشاي الحلو
  • خلطات كحولية تحتوي على سكر

احصلي على قسط وافر من النوم.

النوم مهم للعديد من جوانب صحتك ، بما في ذلك الوزن. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين لا يحصلون على قسط كافٍ من النوم يميلون إلى اكتساب المزيد من الوزن ، والذي قد يشمل دهون البطن. وجدت دراسة لمدة 16 عامًا شملت أكثر من 68000 امرأة أن أولئك الذين ينامون أقل من 5 ساعات في الليلة كانوا أكثر عرضة لزيادة الوزن من أولئك الذين ناموا 7 ساعات أو أكثر في الليلة. بالإضافة إلى النوم لمدة 7 ساعات على الأقل في الليلة ، تأكد من حصولك على قسط كاف من النوم.

اشربي الشاي الأخضر.

الشاي الأخضر هو مشروب صحي بشكل استثنائي.

توقفي عن شرب عصير الفاكهة.

على الرغم من أن عصير الفاكهة يوفر الفيتامينات والمعادن ، إلا أنه يحتوي على نسبة عالية من السكر مثل الصودا والمشروبات الأخرى المحلاة. شرب كميات كبيرة قد يحمل نفس المخاطر لزيادة الدهون في منطقة البطن. للمساعدة في تقليل دهون البطن الزائدة ، استبدلي عصير الفاكهة بالماء أو الشاي المثلج غير المحلى أو الماء الفوار مع الليمون.

تتبعي تناول الطعام وممارسة الرياضة.

يمكن أن تساعدك العديد من الأشياء في إنقاص الوزن ودهون البطن ، ولكن استهلاك سعرات حرارية أقل مما يحتاجه جسمك للحفاظ على الوزن أمر أساسي. يمكن أن يساعدك الاحتفاظ بمذكرات طعام أو استخدام أداة تتبع أو تطبيق لتعقب الطعام عبر الإنترنت في مراقبة استهلاك السعرات الحرارية. وقد ثبت أن هذه الاستراتيجية مفيدة لفقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك أدوات تتبع الطعام على معرفة ما تتناوله من البروتينات والكربوهيدرات والألياف والمغذيات الدقيقة. يسمح لك الكثير أيضًا بتسجيل تمرينك ونشاطك البدني.

جربي الصيام المتقطع.

أصبح الصيام المتقطع شائعًا جدًا كطريقة لفقدان الوزن. إنه نمط الأكل الذي يدور بين فترات الأكل وفترات الصيام. تتضمن إحدى الطرق الشائعة صيام 24 ساعة مرة أو مرتين في الأسبوع. ويتكون الآخر من الصيام كل يوم لمدة 16 ساعة وتناول كل طعامك في غضون 8 ساعات. في مراجعة للدراسات حول الصيام المتقطع والصوم البديل ، شهد الأشخاص انخفاضًا بنسبة 4-7٪ في دهون البطن في غضون 6 إلى 24 أسبوعًا (75).

تغيير نمط حياتك والجمع بين الطرق المختلفة.

لن يؤدي تنفيذ أحد العناصر في هذه القائمة إلى تأثير كبير من تلقاء نفسه. إذا كنت تريد نتائج جيدة ، فأنت بحاجة إلى الجمع بين الطرق المختلفة التي ثبت أنها فعالة. ومن المثير للاهتمام أن العديد من هذه الأساليب ترتبط بشكل عام بالأكل الصحي وأسلوب الحياة الصحي الشامل. لذلك ، فإن تغيير نمط حياتك على المدى الطويل هو المفتاح لفقدان دهون بطنك وإبعادها. عندما يكون لديك عادات صحية وتناول طعام حقيقي ، فإن فقدان الدهون يميل إلى اتباعه كأثر جانبي طبيعي.

أهم المنتجات التي تساعد على التخلص من الكرش للنساء

حبوب الجارسينيا لسد الشهيه

يتم تصنيف المنتج كواحد من أهم منتجات شركة فوريفر ليفينج الامريكية والذي يدخل في كثير من الاستخدامات بجانب كونه مانع للشهية ويساعد على الحرق والتخسيس. حيث يدخل في مجموعات التخسيس ومجموعات تنسيق القوام والنحت وهذا بصفته منتج تكميلي إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى التي تعمل على تنظيف الجسم من الكيماويات واستكمال الوظائف الحيوية في الجسم لتناسب الغرض من المجموعة.

 

فوائد ثمرة الجارسينيا لانقاص الوزن وحرق الدهون  

  1. تعمل الحبوب على منع الجسم من بناء أي دهون موضعية أو دهون إحتياطية أو حتى تخزين الماء في الجسم.
  2. كما تمنع حبوب جارسينيا بلس الجسم بشكل أمن من الزيادة في إفراز الكورتيزون بصورة زائدة عن تلك النسبة التي يحتاج لها الجسم وخاصة عند الضغط النفسي أو التوتر.
  3. وبالتأكيد هو مانع قوي للشهية ويساعد على كبت الرغبة في الطعام وسد الشعور بالشره.
  4. يقوم المنتج بتثبيط – بشكل مؤقت – الإنزيمات التي تفرز طبيعيا والتي تعمل على تحويل السعرات الحرارية إلى دهون مخزنة داخل الجسم.
  5. المنتج مفيد جدا في التحكم في مستويات خسارة الوزن المطلوبة أو يستخدم لضبط نسب التنحيف المطلوبة.
  6. حبوب الجارسينيا لسد الشهيه هي مكمل غذائي قوي يعمل على منع زيادة الوزن بكل أمان.

تعرف على مميزات حبوب الجارسينيا من فوريفر ليفنج الامريكية لسد الشهيه

Forever Garcinia Plus

مكونات حبوب جارسينيا بلس – غارسينيا كامبوجيا – من فوريفر الامريكية

المكون الأساسي هو عصارة ثمرة فاكهة شجرة الجارسينيا كامبوجيا الشهيرة والتي تنبت في جنوب شرق آسيا. وإلى جانب ذلك تحتوي الحبوب على العديد من المكونات الأخرى الطبيعية مثل :

  • مركب الكروميوم الذي يساعد على رفع نسب حرق السكر في الجسم بشكل طبيعي. يتم استخدام ذلك المركب – الكروميوم chromium – من أجل ضبط ضغط الدم في مستوياته الطبيعية وكذلك دعم الكوليسترول الطبيعي في الدم.
  • نوعين من الدهون ذات السلاسل المتوسطة.
  • زيت عباد الشمس والذي يحتوي على دهون يتم حرقها داخل الجسم في سهولة لضمان تحويل تلك الدهون إلى طاقة. تلك الدهون الطبيعية تعمل على حفظ كفاءة عضلة القلب وتساعد على دعم الشرايين لتكون مرنة وطبيعية وتساعد في قيام عضلة القلب بوظيفتها بشكل فعال.

اقراء ايضا : منتجات التخسيس من فوريفر ليفينج الامريكية

الاستخدام الطبيعي للمنتج

يتم تناول حبة واحدة أو حبتين ثلاث مرات يومياً حسب إرشادات الطبيب أو التوصيف الداخلي والنشرة الداخلية للمنتج. يفضل تناول الحبوب قبل نصف ساعة إلى ساعة من تناول الطعام ومن المهم أن لا تتجاوز الجرعة الموصى بها.

محظورات استخدام حبوب الجارسينيا لسد الشهيه

حبوب الجارسينيا من فوريفر الامريكية آمنة تماما ولا تسبب أي أضرار جانبية ولكن يجب منع تناولها وتحذير كل من : السيدات الحوامل والمرضعات. وكل من لديه تحسس فعليه اولا استشارة الطبيب الخاص وذلك قبل أخذ الحبوب. كل مصاب بمرض يتعلق بالدم أو يعاني من أمراض مزمنة مثل ضغط الدم أو السكري أو القلب أو الكبد أو أمراض الكلى.

يمكنك الحصول على كافة منتجات شركة فور ايفر الأصلية من خلال موقع فوريفر الخليج ومن خلال التواصل المباشر عبر رقم الواتس اب
الآن تعرف بشكل سريع كيفية التخلص من الكرش للنساء 3
error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu