فوريفر موف Forever Move

ر.س 264.86

In stock

فوريفر موف Forever Move هو مكمل غذائي يعمل على دعم حركة المفاصل وتعزيز صحة عضلات الجسم من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

وذلك من خليط مميز من مركبين طبيعيين غنيين بالعديد من الفوائد الصحية لدعم الحركة الحرة بشكل فعال وقوي، ولا يمكن العثور عليهما معًا في أي مكان آخر من العالم.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب

فوريفر موف Forever Move هو مكمل غذائي يعمل على دعم حركة المفاصل وتعزيز صحة عضلات الجسم من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

وذلك من خليط مميز من مركبين طبيعيين غنيين بالعديد من الفوائد الصحية لدعم الحركة الحرة بشكل فعال وقوي، ولا يمكن العثور عليهما معًا في أي مكان آخر من العالم.

فوريفر موف Forever Move

ابدأ الآن في التحرك بكل حرية وسهولة، من خلال منح مفاصلك مزيدًا من الراحة والمرونة مع كبسولات فوريفر موف الذي يحتوي على أحدث مكملات المفاصل والعضلات وأكثرها تقدمًا.

حيث يعد هذا المنتج ضروريًا لضمان مستوى اللياقة المثالي والقوي، كما يعتمد عليه الرياضيون والمحاربون، فهو دائمًا مناسب ومثالي لأي شخص يمارس نشاطًا بدنيًا.

وذلك بفضل احتوائه على مزيج قوي من مادتي الـNEM، والـBioCurc الطبيعين المختبرين سريريًا لضمان فاعليتها في تعزيز حركة المفاصل، وإبقائك نشيطًا وتتمتع بحرية الحركة.

حيث يحتوي  المكون NEM على الخلاصات الغذائية من قشرة البيض الغنية بالكالسيوم، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك والبروتينات الرئيسية مثل الكولاجين، والذي يعمل على دعم الحركة الصحية.

أما مكون الـBioCurc فهو يعتمد على الكركم المعروف منذ آلاف السنين بدعم صحة المفاصل وتقديم فوائد مضادة للأكسدة، حيث تم الاعتماد على الكركمين من الكركم للحصول على أفضل فائدة صحية لدعم سهولة الحركة.

الآن يمكنك تناول كبسولات فوريفر موف من أجل دعم أسلوب الحياة النشيط، بفضل قدرته على تعزيز راحة المفاصل، وتحسين صحة الغضاريف، والتقليل من تصلب المفاصل، وتسريع التعافي من التمارين الرياضية المختلفة.

مكونات فوريفر موف

تتميز كبسولات فوريفر موف بأنها تتكون من خلاصات مكونات طبيعية تساهم في تعزيز صحة المفاصل بشكل عام، بما يضمن لك ضمان الحركة السلسة.

كما يتميز هذا المنتج بأنه خالٍ من أي مكونات صناعية أو كيماوية، أو مواد حافظة، حيث يعتمد بشكل أساسي على مركبين طبيعيين ومجربين سريريًا.

وتتكون كبسولات فورير موف من المكونات التالية:

  1. مكون الـNEM: مكون حاصل على براءة اختراع، يتم استخلاصه من قشر البيض، يساعد على تعزيز المرونة وتقليل الصلابة. ويعد أكثر فعالية إكلينيكيًا بخمس مرات من الجلوكوزامين والكوندرويتين فقط.
  2. الكركم: حيث يتم الاعتماد على جذور الكركم لاستخلاص الكركمين، وذلك من خلال عملية حاصلة على براءة اختراع لجعل الكركمينات النشطة قابلة للذوبان في الماء؛ ما يزيد من التوافر البيولوجي للكركمين بنسبة 200٪، بالإضافة إلى دوره في محاربة الالتهابات.
  3. زيت الصويا :يحتوى على نسبة مرتفعة من فيتامين K، ويحافظ على الخلايا العصبية من التلف ويقي من تصلب الشرايين، بجانب دوره في الوقاية من الإصابة بهشاشة العظام وإعادة بنائها، وتنشيط الجسم وتقوية العضلات.
فوريفر موف

فوريفر موف

فوائد ومميزات كبسولات فوريفر موف

نظرًا لما تتميز به كبسولات فويفر موف من مكونات مهمة ومسجلة وحاصلة على براءة اختراع تساعد في دعم المفاصل والحركة السهلة، فإن تناول تلك الكبسولات يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاتها:

  • تعزيز راحة ومرونة المفاصل
  • تسعري التعافي من مجهود التمارين الرياضية
  • يحتوي على مكونات مختبرة سريريًا
  • فعال في تحسين صحة المفاصل بنتائج أكيدة في أقل من 7-10 أيام
  • تساوي فعاليته الإكلينيكية خمسة أضعاف فاعلية الجلوكوزامين والكوندرويتين
  • يمثل صيغة متقدمة للتنقل والحركة المثلى
  • يتكون من مواد طبيعية 100 ٪
  • سرعة امتصاص الجسم لمكون الـBioCurc، من خلال جعل الكركمينات النشطة قابلة للذوبان في الماء

متى تستخدم منتج فوريفر موف؟

تعاني عضلات ومفاصل الجسم بشكل طبيعي من الخشونة بسبب كثرة الإجهاد والتقدم في العمر والعديد من الأسباب الأخرى، ما يجعل الجسم في حاجة إلى بعض المكونات الخارجية لدعم الحركة السهلة، وهذا ما توفره معادن بتناول كبسولات فوريفر موف.

وبالتالي، فإنه يفضل دائمًا استخدام تلك الكبسولات في أي وقت، ولكن من المهم الإشارة إلى أن هذا المنتج ليس دواء أو علاجًا لأي من الأمراض؛ فهو مكمل غذائي قوي المفعول لصحة مفاصل الجسم بشكل عام.

ويمكن استخدامه في الحالات التالية:

  • الشعور بالخشونة في المفاصل
  • صعوبة الحركة
  • بعد أداء التمارين الرياضية
  • ضعف العضلات بشكل ملحوظ
  • المعاناة من مشاكل في الغضاريف

كيفية استخدام فوريفر موف

ينصح بتناول ثلاث كبسولات يوميًا من فوريفر موف.

حجم فوريفر موف

تأتي عبوة فوريفر موف بها 90 كبسولة.

النتائج المتوقعة

يعد فوريفر موف خيارًا جيدًا لحصول المفاصل على الدعم الذي تحتاجه للتحرك بسهولة من خلال المكونات الفعالة لتعزيز سهولة حركة المفاصل والعضلات بشكل عام، حيث إنه يقدم العديد من المميزات والفوائد الصحية.

ويضمن تناول تلك الكبسولات حصول الجسم على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه بشكل منتظم:

  • تحقيق مرونة المفاصل والحصول على عضلات قوية
  • الشعور بالسهولة في الحركة
  • تعزيز صحة الغضاريف
  • التقليل من صلابة وآلام المفاصل

القيمة الغذائية لفوريفر موف

توضح الصورة التالية القيمة الغذائية التي تقدمها ثلاث كبسولات من فوريفر موف عند تناولها:

القيمة الغذائية لكبسولات فوريفر موف

القيمة الغذائية لكبسولات فوريفر موف

 نصائح عند استخدام كبسولات موف

من أجل الوصول إلى النتائج المثالية من تناول فوريفر موف، يرجى الالتزام بالنصائح التالية:

  • الانتظام يوميًا في تناول كبسولات منتج الموف من فوريفر لمدة زمنية مناسبة
  • شرب كمية مناسبة من الماء بعد تناول الكبسولات
  • مراعاة أهمية اتباع نظام غذائي صحي إلى جانب المكملات الغذائية

تحذيرات الاستخدام

فوريفر موف هو منتج طبيعي يتكون من مادتين طبيعيتن لا يتوفران معًا في مكان آخر غير تلك الكبسولات، وهي مكونات آمنة وفعالة لبناء العظام ودعم الصحة العامة للمفاصل.

ومع ذلك، فإنه لا يجوز تجاوز الجرعة المحددة أبدًا، كما أنه يرجى استشارة الحالات التالية للطبيب المعالج قبل تناول كبسولات فوريفر موف:

  • السيدات الحوامل أو المرضاعات أو الراغبات في الحمل
  • الأشخاص الذين يتناولون أدوية منتظمة
  • الأشخاص الذين تحت إشراف طبي
  • الأطفال دون سن 16 سنة

الشركة المنتجة

فوريفر موف هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج فوريفر موف في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

»كنت أعاني آلامًا شديدة في رقبتي وكتفي، وعلى الرغم من العديد من محاولات التدليك المتكررة، إلا أنني لم أشعر بأي تحسن؛ ولكنني تخلصت من تلك الآلام بعد أربعة أيام فقط من تناول كبسولات فوريفر موف، وقد كانت النتيجة مفاجأة بالنسبة لي«

»تتميز كبسولات فوريفر موف بفاعليتها القوية، لقد استطعت التخلص من العديد من المشكلات الصحية في عظام ركبتي بتناول تلك الكبسولات فقط«

»كنت أشعر بالإرهاق والكسل الشديد بعد ممارسة التمارين الرياضية التقليدية، وكان لا بد أن يكون اليوم التالي راحة للعظام، وبعد أن تناولت كبسولات هذا المنتج أصبحت أتخلص بسرعة من آلام ما بعد التمرين«

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام فوريفر موف بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu