ألو هاند سوب Aloe Hand Soap

ر.س 69.30

In stock

ألو هاند سوب Aloe Hand Soap هو صابون لليدين يجمع بين قوة التنظيف وبين تهدئة وترطيب الجلد من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، حيث يحتوي على مزيج من الزيوت الطبيعية ومستخلصات الفاكهة الطبيعية للمساعدة في ترطيب البشرة والحفاظ على مرونتها ونعومتها للحفاظ على صحة وراحة البشرة طوال الوقت مع كل استخدام.

wws يمكنك شراء المنتج عبر الواتس اب
SKU: 523 Category:

ألو هاند سوب Aloe Hand Soap هو صابون لليدين يجمع بين قوة التنظيف وبين تهدئة وترطيب الجلد من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

يحتوي على مزيج من الزيوت الطبيعية ومستخلصات الفاكهة الطبيعية للمساعدة في ترطيب البشرة والحفاظ على مرونتها ونعومتها للحفاظ على صحة وراحة البشرة طوال الوقت مع كل استخدام.

ألو هاند سوب Aloe Hand Soap

يعد غسيل اليدين من العادات الروتينية التي تحدث كثيرًا من المرات على مدار اليوم، وتتأثر بشرة اليدين بمكونات ومحتويات الصابون المستخدم في عملية غسيل اليدين، ولهذا فإن صابون ألو هاند سوب من فوريفر يعد الصابون المثالي.

وذلك لقدرته الفعالة في تنظيف اليدين والتخلص من كل ما يتعلق بهما من أوساخ، بالإضافة إلى الحفاظ على ترطيب ونعومة البشرة في نفس الوقت، ما يجعله صابونًا مثاليًا للاستخدام اليومي للبشرة.

وذلك من خلال فاعليته في حبس رطوبة اليدين أثناء الغسيل، بالإضافة جعل البشرة ناعمة ورطبة، والحفاظ عليها بأفضل صحة وراحة، اعتمادًا على تركيبتنا الطبيعية 100%، والخالية من البارابين.

حيث تحتوي تركيبة صابون اليدين ألو هاند سوب على هلام الصبار المستقر، بجانب الجلسرين، وخلاصة فاكهة الخيار، وزيت قشر الليمون، والبابونج؛ وذلك من أجل تميز هذا الصابون بفاعلية قوية، ورائحة لطيفة وممتعة.

وهكذا، فإن ذلك المنتج يحتوي على ما تحتاجه بشرتك لتشعر بالراحة من مزيج حصري ومميز من الزيوت الطبيعية ومستخلصات الفاكهة الطبيعية من مزارع شركة فوريفر الخاصة.

مكونات ألو هاند سوب

يعتمد صابون اليدين من فوريفر ألو هاند سوب على الخلاصات النباتية الطبيعية في تركيبة خالية من البارابين لدعم تنظيف وترطيب البشرة على مدار اليوم.

حيث إن هذا الصابون خالٍ من أي مكونات صناعية أو مواد ضارة قد تسبب أي آلام أو التهابات لليدين عند الاستخدام، وإنما يحتوي فقط على العناصر الطبيعية.

إذ يحتوي هذا المنتج على العناصر التالية:

  1. جل الصبار المستقر: يساعد الصبار على دعم ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها وشبابها، كما أنه يعد غنيًا بمضادات الأكسدة لمحاربة آثار الجذور الحرة.
  2. مستخلص الخيار: يعد الخيار عنصرًا فعالًا في تهدئة البشرة وحروق الشمس، إذ أنه مصدر مهم لمضادات الأكسدة لمنع ظهور التجاعيد، بالإضافة لاحتوائه على مركبات مضادة للالتهابات، والعديد من الفيتامينات المهمة، لضمان جمال وإشراق وتبريد البشرة.
  3. زيت قشر الليمون: يوفر زيت قشر الليمون العديد من الفوائد للبشرة، حيث إنه يعمل على تنظيفها بعمق لحمايتها من الجراثيم وتضييق المسام الواسعة، بالإضافة إلى تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة، وحب الشباب والبثور، ويزيد مرونة البشرة.
  4. زيت الزيتون: هو عنصر فعال في ترطيب البشرة لغناه بفيتامين E ومضادات الأكسدة، ويعمل على تحسين صحة الجلد وعلاج التهابات الجلد المختلفة، بالإضافة إلى مكافحة علامات الشيخوخة، والتخلص من الرؤوس السوداء، بجانب تطهير وتنظيف البشرة.
  5. الجلسرين: يعد الجلسرين مرطبًا نباتيًا فعالًا، وذلك من دوره في الحفاظ رطوبة البشرة والجلد، والشعور بالحيوية طوال الوقت.
صابون اليدين من فوريفر ألو هاند سوب

صابون اليدين من فوريفر ألو هاند سوب

مميزات استخدام ألو هاند سوب

نظرًا لما يحتويه صابون اليدين من فوريفر ألو هاند سوب من تركيبة مميزة من المحتويات والمكونات الطبيعية الغنية بالعديد من الفوائد للبشرة، فإن استخدام ذلك الصابون يضمن لك العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • العمل على تليين وتكييف البشرة
  • المساعدة في تعزيز ترطيب البشرة
  • احتواؤه على رائحة البابونج المعتدلة، ونسبة عالية من الصبار

كيفية استخدام ألو هاند سوب

يوضع ألو هاند سوب في اليدين، ومن ثم يتم تبليل اليدين وتدليكهما للحصول على الرغوة وشطفهما بشكل كامل

نصائح الاستخدام

من أجل الحصول على النتائج الأفضل مثالية من استخدام ألو هاند سوب، من المهم اتباع التوصيات التالية:

  • غسل اليدين ثماني مرات يوميًا باستخدام صابون فوريفر لليدين
  • أهمية عدم شطف اليدين قبل الحصول على الرغوة المناسبة

حجم ألو هاند سوب

تأتي عبوة ألو هاند سوب بها 473 مل من الصابون السائل.

النتائج المتوقعة

يعد صابون فوريفر لليدين ألو هاند سوب خيارًا جيدًا لغسل اليدين بشكل متكرر لفاعليته في تنظيف اليدين والحفاظ على ترطيبهما في نفس الوقت، وذلك بفضل المكونات الفعالة التي تحتويها عبوة هذا الصابون.

ويضمن استخدام ذلك الصابون الحصول على العديد من الفوائد، حيث يمكن الشعور بالتحسن في الصور التالية عند استخدامه:

  • المحافظة على نظافة البشرة
  • الحصول على بشرة يدين ناعمة ورطبة
  • الاستمتاع برائحة البابونج طوال اليوم

الشركة المنتجة

ألو هاند سوب هو أحد منتجات شركة فوريفر ليفنج الأمريكية النشأة، عالمية الشهرة.

فهي شركة رائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية على مستوى العالم.

وذلك لما تتميز به منتجاتها من احتوائها على مواد نباتية أو معدنية أو حيوانية من الطبيعة بشكل أساسي، ويتم استخراجها وصناعتها وفقًا للمعايير الدولية والعالمية، في مزارع خاصة بالشركة.

بلد الإنتاج

يتم إنتاج ألو هاند سوب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث مقر شركة فوريفر.

آراء بعض العملاء

«كنت أعاني من كثير من منتجات الصابون الأخرى بسبب حساسية بشرتي المفرطة، ولكنني لم أشعر بأي مشكلة في اسخدام صابون ألو هاند سوب من فوريفر، ولهذا أنا حقًا أحبه!»

«إنه صابون فعال حقًا، يتميز بقدرة فائقة على تنظيف اليدين من أعتى الشوائب، بالإضافة إلى استبدال أي رائحة برائحة البابونج الفعالة، إنني مغرم بصابون الصبار لليدين من فوريفر»

إخلاء المسؤولية

يخلي موقع فوريفر الخليج مسؤوليته عن استخدام ألو هاند سوب بشكل خاطئ أو عدم اتباع طريقة الاستخدام الموجودة في المقال.

كما يؤكد الموقع عدم مسؤوليته عن شراء أي منتجات فوريفر ليفنج من خارج الموقع، حيث قد تكون مغشوشة وغير صحية.

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

أسئلة وأجوبة من العملاء

There are no questions yet. Be the first to ask a question about this product.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu