منتجات-العناية-الشخصية-من-براند-زو-للحصول-على-الجمال-الطبيعي

منتجات العناية الشخصية من براند زو للحصول على الجمال الطبيعي

في الفترة الأخيرة انتشر الحديث عن منتجات العناية الشخصية والتجميل وهي تلك المواد التي تستخدم في علاج مظهر الشعر والبشرة والأظافر والرموش وغيرها من الأمور المتعلقة بجمال المظهر الخارجي، ولكن لابد من التفكير مليا في كل تلك الإعلانات فالحقيقة أن استخدام كافة تلك المواد قد يكون مفيد للبشرة وقد يكون ضار جدا لها.

ولهذا لابد من استشارة طبيب متخصص قبل المسارعة وطلب شراء أي من منتجات العناية بالجسم واليوم من خلال موقع brandzo.shop قد رصدنا لكم منتجات العناية الشخصية وسويا سوف نتعرف عليهم مع فرصة رائعة للحصول على الجمال الطبيعي من خلال تلك المنتجات التي نأتيكم بها اليوم مع شرح مبسط عن كل منتج.

منتجات العناية الشخصية من براند زو

brandzo.shop هو موقع متخصص في التسويق عن طريق الانترنت او التسويق غير المباشر أو في التسويق اونلاين.

نحن في الموقع متميزون ومتخصصون في البيع بالتجزئة على الإنترنت في مصر وجميع دول الخليج، و brandzo.shop هو أحد متاجر المجموعة ونحن نسعى لأن نكون الأقضل والرواد دائما واليوم نضع أمامكم مجموعة رائعة متميزةمن المنتجات الرائدة في مجال التجميل ومستلزمات الصحة والجمال.

الموقع عبارة عن متجر إلكتروني يمكن من خلاله الحصول على طلبك وتوصيل المنتجات حتى الباب مع تحقيق الأفضلية في السعر وفي تقديم الخدمات.

نتميز بفريق متواجد من أجلك دائما على مدار الساعة مع فريق متخصص من خدمة العملاء.

ومن خلال الموقع يمكنك دائما الحصول على أفضل منتجات العناية الشخصية من خلال التاوصل السريع مع خدمة الدعم الفني من خلال رقم الواتس اب.

أمبولات ناتورال natural ampoule m&n

عبارة عن مجموعة من الامبولات المستخدمة في الإنقاذ السريع للشعر خاصة اذا كانت هناك معاناة من مشكلة تساقط الشعر.

امبولات ناتورال

منتج أمبولات ناتورال والتي هي بمثابة الحل الفوري الذي يعمل على إعادة ملاء الفراغات وأماكن التجاويف أو الخالية من الشعر في وقت قياسي وهذا المنتج عبارة عن واحد من أهم وأفضل المنتجات التي تخصصت بها شركة ام وان لمستحضرات التجميل  والتي يمكن الآن الحصول عليها أونلاين من خلال المتجر أو التواصل عبر الموقع مغ فريق الدعم الفني.

تلك الامبولات تستخدم بغرض الإنقاذ الفورى للشعر وهي تعمل على وقف تساقط الشعر فورا ومع أول استخدام.

هذا المنتج يسهل استخدامه فى المنزل ومن الأفضل استخدام أمبول واحد كل خمسة أيام.

امبولات ناتورال تعمل على تقوية بصيلة الشعر وإنبات المزيد من الشعر وإطالته وملأ الفراغات الموجودة فيه.

nobody cream m&n كريم نو بادى

كريم طبيعي للعناية بالبشرة وهو يمنع ظهور الشعر مرة أخرى بعد إزالته وهو يتكون من مواد طبيعية 100 %.

ويأتيكم بخلاصة مستحضرات الأعشاب الجبلية ويقوم على أضعاف البوصيلة الموجودة تحت الجلد وينتج عن هذا عدم نمو الشعر مرة أخري مع الأستخدام المتكرر.

my body cream m&n كريم ماى بادى m&n

كريم طبيعي جدا يأتيكم باسم ماي بدي للأستخدام في صورة دهان مرتين يوميا على بشرة نظيفة.

ماي بدي كريم -1

هذا الكريم يتم استخدامه مثل الواقي ضد أشعة الشمس الضارة ويعالج الهالات السوداء وكافة علامات التقدم في السن واخفاء علامات الشيخوخة ويعمل علي تفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد.

يعالج هذا الكريم الطبيعي  التجاعيد التي تهدد رونق البشره ويعمل على ملء الحفر والندبات والنمش ويساعد في التخلص من تصبغات الجلد ويخفي كافة اثار الحروق.

مكونات الكريم هي :

(كوجيك اسيد – طحالب بحريه -خلاصة زيت اللوز المر – خلاصة العرق سوس – فيتامين c-a -خلاصة الازيرون – خلاصة شجرة الشاي -داي اوكسيد – زنك اوكسيد – تيتانيوم – بنزفيون -ميثوكسي سنيميت- بانثينول)

verma brush m&n فيرما بروش

المنتج الرائع المستخدم في أذا ما كنت ترغبين في الحصول علي رموش طويلة وكثيفة دون الحاجة إلى أستخدام الماسكرا يوميا وتفادي الأضرار الناتجة عنها.

فيرما بروش -3

يوفر فيرما بروش العناية الكاملة للرموش لأنه يحتوي على زيت الخروع النقي وباللإضافة إلى زيت الارجان عالي الجودة ويمكنك الحصول على حاجب جذاب لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تغذية الرموش والحواجب

بوتكس ماى بدى botox my body m&n

مما لا شك فيه ان هذا المنتج إضافة جذابة وهامة للفتيات حيث أن جميع الإناث ترغب في الحصول على شفاه ممتلئة لأنها توفر الشكل الجذاب والمثير وذلك دون الحاجة إلى إبر الفيلر وهذا ما يقوم به كريم ماي بودي.

كريم بوتكس -1
هذا المنتج يأتيكم بالكولاجين الطبيعي والعديد من الفيتامينات ومنها فيتامين C وفيتامين A وفيتامين D وهو يعمل على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية داخل الشفتين.

يقوم المنتج بأزالة التجاعيد في الفم ويمنحه الشفاه اللون الوردي والملمس الناعم لأنه يحتوي علي الكولاجين ويقوم أيضا بالتغذية لاحتوائه علي العدي من الفيتامينات الهامة للجلد.

كولاجين مورد m&n

هو ما يجعل البشرة جذابة وصافية ومن خلاله تحصل على بشرة ذات لون واحد فاتح وهذا المنتج يعالج كافة التجاعيد والنمش والتصبغات في الجلد وهو المنتج الذي يجعلك تستغني عن الفاونديشن والبودر نهائيا وهو منتج فعال في علاج الهالات السوداء.

الحصول على المنتجات من خلال الموقع

يمكنك الحصول على العديد من لمنتجات من خلال موقعكم brandzo.shop ونرحب باستقبال اسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات على الموضوع أو من خلال مراسلتنا أو إرسال رسالة عبر الواتس اب.

ومن خلال الموقع أنت تستطيع الحصول على كافة المنتجات من مكان واحد حيث تتوافر مجموعة ضخمة من المنتجات المتنوعة في مكان واحد.

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية

Main Menu