ألو هيت لوشن الإحساس بالاسترخاء لوشن الصبار

دعي عضلاتك تختبر الإحساس بالاسترخاء لوشن الصبار بعد تمرين شاق أو يوم طويل في العمل. هذا المستحضر الكريمي المعتمد على الألوة ، فائق الثراء وغير دهني ، مثالي لتدليك عميق ومريح.

Aloe Heat Lotion

ألو هيت لوشن Aloe Heat Lotion هو مستحضر لتهدئة عضلات الجسم وتعزيز الإحساس بالاسترخاء، مع ترطيب وتلطيف البشرة من إنتاج شركة فوريفر ليفنج الأمريكية.

حيث يعد هذا الكريم المعتمد على خلاصات هلام الصبار مثاليًا للاستمتاع بتدليك عميق ومريح لعضلات ومفاصل الجسم، من خلال الاعتماد على التأثير الباعث للحرارة لهذا المستحضر المميز.

ألو هيت لوشن Aloe Heat Lotion

كما يقوم كل شيء في هذا العالم على التناقض بين الموجب والسالب، يقوم مستحضر ألو هيت لوشن من فوريفر على التناقض بين عوامل التسخين وعوامل التبريد ليحقق أفضل النتائج.

حيث يعمل هذا المستحضر على تهدئة وتسكين عضلات الجسم المختلفة، لدعم الإحساس بالراحة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل أو تمرين مرهق، وذلك من خلال تدليك الجسم بهذا الكريم بشكل عميق ومريح.

حيث تساعد تركيبة هذا المستحضر المميز على اختراق الجسم بشكل عميق من أجل مساعدة البشرة والعضلات على مقاومة جهد يوم العمل، كما أنه يعد جيدًا بشكل خاص بعد الرياضة والتدريبات الشاقة.

حيث تحتوي تركيبة هذا المستحضر على هلام ورقة الصبار الداخلية من أجل تعزيز ترطيب الجلد وتهدئة العضلات، وهو عنصر باعث للبرودة، بالإضافة إلى عناصر أخرى باعثة على الدفء، بالإضافة إلى رائحة النعناع المميزة.

استخدم الآن مستحضر ألو هيت لوشن من فوريفر من أجل تعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء بعد الجهد الكبير، بالإضافة إلى دوره في ترطيب وتلطيف البشرة بشكل فعال.

مكونات ألو هيت لوشن

يعتمد مستحضر ألو هيت لوشن على الخلاصات الطبيعية للصبار التي تعلب دورًا فعالًا في تعزيز استرخاء العلاضت وترطيب البشرة بشكل فعال، لضمان الحصول على الراحة طوال الوقت بعد الأعمال المجهدة والتمارين الرياضية المختلفة.

ويعد هذا المستحضر خاليًا من أي مكونات صناعية أو مواد حافظة قد تضر بصحة الجلد وتسبب له التهيج، ولكن فقط المستخلصات النباتية الطبيعية من مزارع الشركة.

حيث تحتوي عبوة هذا المستحضر على المكونات التالية:

  1. هلام الصبار المستقر: وهو من العناصر الباعثة للبرودة، كما أن له القدرة على الاختراق العميق للجسم؛ لمساعدة العضلات والبشرة على الاسترخاء، كما أنه مضاد للالتهابات ويساعد الجلد على امتصاص باقي مكونات الكريم، ويعمل على ترطيب البشرة.
  2. زيت الكافور: يعد زيت الكافور مخدرًا موضعيًا طبيعيًا، يساعد على الاسترخاء، كما يعمل على تبريد وتخفيف تهيج البشرة، ومكافحة آلامها والتهاباتها، كما يساعد على تخفيف آلام وتورم العضلات، وتجديد الدورة الدموية في الجسم لتعزيز نشاطه.
  3. المنثول: يعد أحد مركبات زيت النعناع، يتميز برائحة النعناع القوية والمنشطة، كما يعمل على تخفيف احتقان وآلام العضلات والحروق السطحية، كما يستخدم كمهدئ للسعال ولتخفيف الاحتقان في المجاري الأنفية والرئوية التنفسية وتهويتها.
كريم الو هيت لوشن
كريم الو هيت لوشن

فوائد ومميزات استخدام ألو هيت لوشن

نظرًا لما يحتويه مستحضر ألو هيت لوشن من خلاصات هلام الصبار الفعال في تهدئة وتسكين عضلات الجسم وترطيب البشرة، فإن استخدام ذلك المستحضر يضمن للجسم العديد من الفوائد والمميزات.

ومن مميزاته:

  • يساعد في تهدئة آلام العضلات والمفاصل
  • يساعد في التخلص من آلام الظهر والمفاصل والعضلات
  • يعزز الشعور بالاسترخاء بعد التمارين الرياضية أو يوم عمل شاق
  • يغذي البشرة
  • يوفر عطر النعناع المميز
  • يعمل على ترطيب البشرة
  • يوفر تأثيرات تدفئة وتبريد لتهدئة العضلات
  • مستحضر ثري طبيعيًا وغير دهني
  • سريع الامتصاص
  • تأثيره يدوم لوقت طويل
error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية

Main Menu