طريقة استخدام كلين 9 لمدة 21 يوم

طريقة استخدام كلين 9 لمدة 21 يوم

هناك الكثير من الأفراد الذين يعانون من مشكلة الكرش الكبير، وهو دليل على زيادة الوزن وعمل بعض السلوكيات اليومية غير الصحية، ما يتسبب في هذا الكرش، وسوف نتعرف اليوم عن كيفية التلخص من هذا الكرش من خلال برنامج كلين 9 21 يوم.

وهو عبارة عن برنامج غذائي صحي متكامل مدته ثلاثة أسابيع فقط، يضمن لك الحصول على وزن مثالي وجسم متناسق من خلال الاعتماد على المكونات الطبيعية النباتية الفعالة في تعزيز نظام الهضم الصحي.

برنامج كلين 9 21 يوم

لكل من يريد التخلص من الكرش والوزن الزائد للاستمتاع بمظهر لائق وجسم متناسق، يمكنك الآن الاعتماد على برنامج كلين 9 من فوريفر لمساعدتك في رحلتك للوصول إلى جسم أكثر نحافة وصحة خلال 21 يومًا فقط.

وذلك من خلال مسارين أساسيين: تعزيز عملية التميل الغذائي الصحي ودعم الجهاز الهضمي بشكل طبيعي، والتخلص من الدهون الموجودة في الجسم من خلال الحرق وعدم تراكم دهون جديدة.

بالإضافة إلى دوره في تطهير الجسم من السموم والكيماويات للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد، وذلك من خلال تناول مكونات البرنامج من مكملات غذائية، بالإضافة إلى الانتظام في التمارين الرياضية المنزلية الخفيفة.

ويتكون برنامج كلين 9 من عدة منتجات من شركة فوريفر ليفنج الأمريكية، حيث تتميز تلك المنتجات بأنها مكملات غذائية صحية، تساعد على تعزيز عملية الهضم المثالية.

بالإضافة إلى دورها في مد الجسم بالفيتامينات والمعادن والفوائد الصحية المختلفة، وذلك من أجل تجنب الإصابة بالضعف أو التأثير على أجهزة الجسم المختلفة.

وبالتالي فإنه سوف يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية، وفي نفس الوقت سوف تكون قادرًا على إنقاص الوزن بأفضل الطرق الطيبعية.

ويعد استخدام برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم آمنًا وصحيًا بشكل كبير، فهو مناسب لكل الفئات العمرية، وللرجال والنساء معًا، وذلك لأنه يحتوي على عناصر نباتية طبيعية من دون أي إضافات صناعية أو كيماوية تؤثر على الصحة العامة.

برنامج كلين 9 هو أحد برامج شركة فوريفر ليفنج، وهي شركة مقرها في أمريكا، متخصصة في صناعة وإنتاج المكملات الغذائية ومستحضرات العناية الشخصية، من خلال المكونات الطبيعية النباتية، خصوصًا نبات الألوفيرا الصحراوي.

مكونات كلين 21 يوم

يكتسب برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم فاعليته من مكوناته الطبيعية الغنية بالعديد من المكونات الطبيعية التي تساعد الجسم على استرداد طاقته ونشاطه مرة أخرى ليكون أكثر صحة من أي وقت مضى.

مكونات برنامج كلين 9

مكونات برنامج كلين 9

حيث يتكون من خمسة من أبرز المكملات الغذائية التي تفخر بهم شركة فوريفر، نظرًا لفوائدهم الصحية ومكوناتهم الطبيعية، وتلك المكونات هي:

فوريفر ألوفيرا جل

تخيل تقطيع ورقة الصبار إلى شرائح واستهلاك الجل مباشرة من النبات، ألوفيرا جل من فوريفر سوف يحقق لك ذلك الخيال؛ فهو أقرب ما يكون للورقة الطبيعية للصبار، من خلال مزيج غني من اللب والسائل.

حيث تحتوي ورقة الصبار المعجزة على أكثر من 200 مركب، منها 20 معدنًا و18 حمضًا أمينيًا و12 فيتامينًا، ودائمًا ما يفضله أولئك المهتمون بالحفاظ على نظام هضمي صحي ومستوى طاقة طبيعي، لذلك فهو أحد مكونات برنامج كلين 9 21 يوم.

وهو أول منتج حصل على شهادة النقاوة من المجلس الدولي لعلوم الألوة، حيث يتم استخلاص محتويات الورفة من خلال عملية حاصلة على براءة اختراع.

فوريفر لايت ألترا

فوريفر لايت ألترا هو إضافة مثالية لبرنامج كلين 9 لمدة 21 يوم لتعزيز نمط الحياة الصحي لأطول وقت، من خلال احتوائه على كمية كبيرة من البروتين وكمية قليلة من الكربوهيدرات؛ حيث يساعد في الحفاظ على نظام غذائي ونمط حياة صحيين.

حيث توفر الحصة اليومية من فوريفر لايت ألترا نسبة 100٪ كاملة من النسب الموصى بها يوميًا من الفيتامينات والمعادن الطبيعية لصحة الجسم.

كما أن ذلك المخفوق غني بـ 18 حمضًا أمينيًا مهمًا، مثل الأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية والأحماض الأمينية ذات السلسلة الفرعية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالطعم المميز؛ حيث يتوفر بنكهتي الفانيليا أو الشوكولاتة.

ولهذا فهو جزء لا يتجزأ من برنامج النظام الغذائي والتمارين فوريفر كلين 9، حيث يساعدك في طريق إدارة الوزن بشكل فعال ومستدام.

فوريفر فايبر

تعد الألياف الغذائية من أهم المرتكزات التي يعتمد عليها برنامج كلين 9 21 يوم، ولهذا أضفنا عبوات فوريفر فايبر إلى هذا البرنامج لضمان فاعليته القوية.

حيث يعمل فوريفر فايبر على إضافة مزيد من الألياف إلى النظام الغذائي من خلال تلك العبوات التي تحتوي أربعة أنواع من الألياف الغذائية الطبيعية، منها معينات حيوية مثل مغذيات البريبيوتيك لدعم بكتيريا الأمعاء في تعزيز عملية امتصاص العناصر الغذائية.

كما يتميز هذا المنتج بمذاق خفيف وسرعة الذوبان والكفاءة المميز، إذ تساوي الألياف الموجودة في 5 جرامات من هذا المنتج نفس القيمة الغذائية الموجودة في شريحتين من خبز التوست المحضر من القمح الكامل من دون الكربوهديرات.

ويعمل فوريفر فايبر على دعم وظائف القلب والأوعية الدموية والجهاز المناعي، بالإضافة إلى ضمان صحة الجهاز الهضمي، وخسارة الوزن.

فوريفر ثيرم

يعد أحد العناصر الغذائية المهمة الداخلة في مكونات برنامج كلين 9، حيث يساعد هذا المزيج الفعال من الخلاصات النباتية والعناصر الغذائية في تحقيق أهداف خسارة الوزن بشكل طبيعي في مدة قصيرة.

وذلك من خلال دور المزيج الحصري المميز من الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي وتوت العليق في تعزيز مستويات الطاقة وتحفيز عملية الأيض.

كما يحتوي هذا المكمل الغذائي على فيتامين ب المعقد بسبب دوره في مساعدة الجسم في أيض الكربوهيدرات والبروتينات والدهون بشكل خاص.

فوريفر جارسينيا بلس

فوريفر جارسينيا بلس هو مكمل غذائي ثوري تم إضافته لبرنامج كلين 9 بفضل دوره المميز في إنقاص الوزن، بفضل مكوناته الطبيعية، خصوصًا ثمرة شجرة الجارسينيا كامبوجيا التي تنمو في جنوب آسيا.

حيث يتم تجفيف قشرة هذه الفاكهة واستخدامها لإنتاج حمض الهيدروكسي ستريك (HCA) الذي يقلل إنتاج الجسم للدهون من الكربوهيدرات أثناء عملية التمثيل الغذائي الطبيعي للوجبة. وبهذا يحرق الجسم مخزون الدهون الموجود ما يؤدي لإنقاص الوزن.

بالإضافة إلى دور تلك الثمرة الفعال في تعزيز الشعور بالشبع طوال الوقت وسد الشهية للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد وتحقيق هدف برنامج كلين 9 بشكل ممتاز.

محتويات عبوة كلين 9 لمدة 21 يوم

تحتوي عبوة برنامج كلين 9 21 يوم على كميات موصوفة من تلك المنتجات، حتى تكفي مدة الأسابيع الثلاثة من أجل تعزيز عملية الهضم بهدف التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وذلك على النحو التالي:

  • عبوتين من فوريفر ألوفيرا جل (لتران)
  • عبوة كاملة من فوريفر جارسينيا بلس (70 كبسولة)
  • عبوة كاملة من فوريفر ثيرم (60 حبة)
  • كيس كامل من فوريفر لايت ألترا (15 حصة)
  • علبة كاملة من فوريفر فايبر (30 عبوة)
  • كتيب الإرشادات
  • كوب للشرب لخلط مكونات البرنامج معًا

الفرق بين كلين 9 تسعة أيام و21 يوم

تتشابه مكونات برنامج كلين 9 لمدة تسعة أيام مع مكونات برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم، وهذا أمر صحيح، ولكن ما الفرق بين البرنامجين.

يمكنك التعرف على الفرق بينهما من خلال النقاط التالية:

  • كمية المكونات: يحتوي برنامج كلين لمدة 9 أيام على 9 عبوات من فوريفر فايبر، و18 حبة من فوريفر ثيرم، و54 كبسولة من فوريفر جارسينيا بلس، بينما يحتوي كلين 21 يوم على عبوات كاملة. ويتفق كلاهما في فوريفر لايت ألترا وفوريفر ألوفيرا جل.
  • اختلاف شكل العبوة: تأتي مكونات عبوة كلين 9 أيام على هيئة شرائط بها الكمية الملطوبة، بينما تكون عبوة كلين 21 أكبر حجمًا، حيث تحتوي على عبوات كاملة من المكملات الغذائية، وليس شرائط.
  • اختلاف النتيجة: يضمن برنامج كلين 9 تسعة أيام إنقاص الوزن بمقدار يتراوح بين 4-7 كليواجرامات في نهاية البرنامج، بينما يستهدف برنامج الـ21 يومًا التخلص من 11-14 كليوجرامًا.
الفرق بين كلين 9 تسعة أيام و21 يوم

الفرق بين كلين 9 تسعة أيام و21 يوم

طريقة الاستخدام

من المهم عند البدء في اتباع برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا الالتزام بالجرعات اليومية الموصوفة من أجل الحصول على النتائج المتوقعة في نهاية البرنامج.

ويتميز برنامج كلين 9 بأنه برنامج مفصل في طريقة الاستخدام بشكل يومي، حيث تشترك الأيام كلها في المقدار المحدد للمكملات الغذائية، ولكنها تتفاوت فيما بينها في الأطعمة المسموح بها خلال الوجبات المختلفة.

وبشكل عام، يعمل برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا وفق الخطة التالية:

  • وجبة الإفطار (الساعة 6-9 صباحًا): 2 كبسولة من جارسينيا بلس، وبعد 20 دقيقة شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء، ثم حبة واحدة فوريفر ثيرم.
  • وجبة السناك (الساعة 12 ظهرًا): ظرف واحد من فوريفر فايبر مخلوط في كوبين من الماء.
  • وجبة الغداء (الساعة 1-4 عصرًا): 2 كبسولة من جارسينيا بلس، وبعد 20 شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء، ويمكن اختيار وجبة من الكتيب المرفق وفق الرغبة مع الالتزام بربع رغيف من الخبز الأسمر، أو 100 جم من الأرز البني ثم حبتين من فوريفر ثيرم.
  • وجبة العشاء (الساعة 6-8 مساءً): 2 كبسولة من جارسينيا بلس، مع كوب زبادي خالي الدسم أو ثمرة فاكهة واحدة، وبعد 20 دقيقة شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء.
  • وجبة السناك (الساعة 10 مساءً): ظرف واحد من فوريفر فايبر مخلوط في كوبين من الماء.
  • وجبة المساء (الساعة 10- ما قبل النوم): شرب 25 مل من ألوفيرا جل مع 200 مل من الماء، ويمكن تناول طبق سلطة خضار أو عصير طبيعي أو زبادي قليل الدسم مضاف إليه ليمون.

ويلاحظ أنه يمكن دائمًا زيادة النسب المسموح بها من الوجبات بالتدريج، حيث يبدأ البرنامج صعبًا في البداية من أجل تحفيز الجسم على حرق مخزون الدهون عنده.

وبعدها يسمح برنامج كلين 9 بتناول المزيد من الأطعمة بعد التأكد من صحة وكفاءة عملية الهضم الصحي المثالي، ولكننا نعدك أنك سوف تغير من نمط حياتك وغذائك بعد تنفيذ البرنامج ومشاهدة الفرق بنفسك.

أبرز الأسئلة حول برنامج كلين 9 21 يوم

  1. هل برنامج كلين 9 آمن لكل الأفراد؟

الأصل في برنامج كلين 9 أنه آمن تمامًا، حيث إنه يتكون من مواد نباتية طبيعية تجعله آمنًا لأغلب الأشخاص، ولكن ينصح بشكل عام باستشارة الطبيب المعالج إذا كنت مصابًا بأي من الأمراض المزمنة أو أثناء وبعد الحمل قبل استخدام أي برنامج حمية غذائية.

  1. هل من المهم عمل تمارين رياضية؟

يعد عمل التمارين الرياضية من أهم ما ينصح به خبراء إدارة الوزن، حيث تساعد الرياضة على حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية. ويفترض برنامج كلين 9 عمل تمارين رياضية خفيفة لمدة 30 دقيقة في اليوم فقط.

  1. هل توجد آثار جانبية من اتباع هذا البرنامج؟

لا توجد أي آثار جانبية أو مشاكل من استخدام برنامج كلين 9 21 يوم إذا كنت لا تعاني من أي أمراض، حيث إنه يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المفيدة للجسم حتى لا تشعر بالتعب والجوع في منتصف الطريق.

  1. ما مقدار الوزن المتوقع خسارته خلال البرنامج؟

هناك العديد من العوامل المؤثرة في تحديد مقدار الوزن المتوقع خسارته خلال أيام البرنامج، مثل الوزن قبل البرنامج ونمط الحياة العام. وبشكل عام، تشير متوسط الإحصاءات إلى أن برنامج كلين 9 21 يوم يساعد على خسارة بين 11-14 كجم.

  1. هل يمكن أخذ منتجات فوريفر من دون البرنامج؟

يمكن الحصول على منتجات برنامج كلين 9 بشكل متفرق من خلال متجرنا الإلكتروني، ولكنها لن تكون بنفس درجة الفاعلية.

  1. هل برنامج كلين 9 21 يوم مناسب لي إذا لم يكن وزني كبيرًا؟

بشكل عام، يساعد برنامج كلين 9 21 يوم على دعم الجهاز الهضمي وعملية التمثيل الغذائي، بالإضافة إلى تنقية الجسم من السموم المختلفة، ولهذا فهو يعد مناسبًا لكل الأشخاص.

  1. ما المقدار المسموح به يوميًا من السعرات الحرارية؟

وفق نصائح استخدام برنامج كلين 9، سوف تحصل يوميًا على أقل من 1000 سعر حراري، وربما يصل إلى 500 سعر حراري في بعض الأيام.

  1. هل توجد مكونات صناعية أو مواد حافظة؟

لا توجد أي مكونات صناعية أو مواد حافظة في تكوين منتجات برنامج كلين 9، حيث إنها تتكون من مواد طبيعية وصحية 100%.

  1. ما أهمية شريط القياس؟

يستخدم شريط القياس المرفق في عبوة كلين 9 من أجل قياس الأطوال المختلفة للصدر والوسط والذراعين قبل وبعد البرنامج للتعرف على الفارق بنفسك.

  1. ما مميزات برنامج كلين 9 21 يوم؟

يساعد برنامج كلين 9 بالتخلص من الوزن الزائد والسموم المتراكمة في الجسم بشكل فعال وحيوي، بالإضافة لحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

نصائح لاستخدام برنامج كلين 9

من أجل الحصول على أفضل النتائج للوزن المثالي من استخدام برنامج كلين 9 لمدة 21 يومًا لا بد من اتباع النصائح والإرشادات التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضة الخفيفة يوميًا لمدة نصف ساعة على الأقل، مع ضرورة عمل أنشطة تجهيزية لمدة 5 دقائق قبل التمارين.
  • الالتزام يوميًا بشرب 8 أكواب من الماء النقي، حيث يساعد الماء بشكل طبيعي على تعزيز عملية الأيض، وتحفيز الشعور بالشبع والامتلاء.
  • تقليل كميات الملح المستخدمة في الطعام، حيث يساعد الملح على حبس السوائل داخل الجسم.
  • تجنب تناول المشروبات الغازية بمختلف أنواعها.
  • تناول فوريفر فايبر بعيدًا عن المكملات الأخرى، حيث قد تتفاعل بعض الألياف مع العناصر الغذائية؛ ما يمنع امتصاص الجسم لها.

الحصول على برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم

هل تريد التخلص من الكرش والوزن الزائد والاستمتاع بوزن مثالي وصحي وجسم متناسق؟ إذن عليك الآن الحصول على برنامج كلين 9 لمدة 21 يوم من فوريفر.

ويوفر موقع فوريفر الخليج لعملائه الكرام كافة محتويات ومكونات برنامج كلين 9، وسوف نقوم بتوصيلها وشحنها إلى أي مكان داخل السعودية وباقي دول الخليج، أو في الدول العربية المختلفة.

يمكنك الضغط هنا للحصول على برنامج كلين 9 21 يوم من خلال متجرنا الإلكتروني، أو التواصل مباشرة معنا عبر الواتساب، كما يمكنك التعرف على باقي منتجات شركة فوريفر ليفنج من هذا الرابط.

الآن انقر هنا لطلب منتجات فوريفر الأصلية عبر الواتس أب

شراء منتجات فوريفر من فوريفر الخليج

الشركة المنتجة: فوريفر لفينج

يتم الشحن بواسطة: فوريفر الخليج

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
الاستفسار عن منتجات فوريفر

Main Menu