حبوب فيتوليز

فوريفر الخليج لمنتجات فوريفر ليفينج

فوريفر الخليج لمنتجات فوريفر ليفينج

التعريف بفوريفر الخليج

متجر فوريفر الخليج الخليج هو متجر تسوق في المقام الأول وهي وكيل معتمد لدى شركة فوريفر ليفينج الامريكية وهي متخصصة في بيع وتوريد جميع منتجات الشركة الأكثر إنتشارا وقوة في العالم كله، وهي أيضًا صاحبة المزارع الطبيعية الأكبر على مستوى العالم والموجودة في أريزونا، والتي تم اعتمادها دوليا أنظف مسطح أخضر في العالم، وتلك المزارع هي المصدر الأساسي والطبيعي لكل مكونات المنتجات المختلفة.  

شركة فوريفر ليفينج اشتهرت بصناعة منتجات فريدة وقوية جدا وجميع المكونات طبيعية 100% دون تدخل أي مكونات كيميائية أو معملية التحضير.

تهدف الشركة للحد من الآثار السلبية المتزايدة من دخول الكيماويات إلى جسم الانسان وتراجع الوظائف الحيوية المختلفة نتيجة التدخل الكيميائي العلاجي.

الرؤية

تسعى  فوريفر الخليج لمنتجات فوريفر ليفينج إلى:

“نشر فوائد الطبيعة الرائعة داخل كل المجتمع والأسرة العربية كلها، والعودة لأحضان الطبيعة الأم”

الهدف

يتم تحقيق الرؤية من خلال:

” نشر منتجات طبيعية 100 % فائقة الجودة تعمل على تخليص الجسم من الآثار الكيميائية الضارة ورفع كفائة الأجهزة الحيوية داخل الجسم وذلك في ربوع العالم العربي كله من خلال الوعي الصحي السليم”

الرسالة

تعمل الشركة على تحقيق الهدف عن طريق:

“زيادة الوعي الصحي السليم والاهتمام بالعناية الطبيعية المتكاملة وتقديم المعلومة الصحيحة لحل كافة مشكلات الجسم والأجهزة العضوية”

الشعار

“مجتمع  عربي طبيعي يستمتع بالصحة وبالحياة”

كلمة الإدارة

نحرص في  متجر فوريفر الخليج لمنتجات فوريفر ليفنج على تقديم كل المنتجات الجديدة والناجحة والتي ثبت مداها الصحي وأصبح لها وظيفة معتمدة فعّالة وموثقة، ونحن لا نشجّع على تناول أي عقارات طبية دون استشارة الطبيب الخاص المعالج وتهدف الشركة إلى تحقيق المنفعة العامة وتوفير المنتجات الآمنة للمستهلك وطرح المعلومة الصحيحة بكل حيادية وأمانة.

ونحن كما نثق في منتجات شركة فوريفر الأمريكية فنحن نثق بشكل أكثر في وعي الشعب العربي صاحب القرار في تحمل مسؤولية الإستعمال الخاطئ.

فوريفر الخليج تقوم بتسويق منتجات  فوريفر ليفينج هي وكيل تجاري معتمد قادر على توفير المنتجات الأصلية من الشركة دون تلاعب وكذلك بالسعر التجاري المصرح به من شركة فوريفر ليفينج الأمريكية.

تفاصيل عن منتج ملتي ماكا من فوريفر

برنامج فوريفر للتخسيس كلين 9

تابع المنتجات الشخصية من فوريفر الأمريكية

 

error: المحتوى محمي وفقا لحقوق الملكية الفكرية

Main Menu